رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مُدرب وست هام.. الوقت الحالي صعب لمواجهة أرسنال

نشر
الأمصار

يرى مدرب فريق وست هام يونايتد، ديفيد مويس، أن الوقت الحالي ليس المفضل لمواجهة نادي آرسنال في مباراة رسمية بالدوري الإنجليزي الممتاز.

إذ يعتقد المدرب الاسكتلندي أن حظوظ فريقه في الفوز ضد النادي اللندني كانت لتكون أكبر إذا أقيمت تلك المواجهة ضد نسخة آرسنال الماضية منذ 3 سنوات.

وكان مويس قد سئل في المؤتمر الصحفي بصورة مباشرة، عما إذا كان الوقت الحالي هو الأفضل للعب ضد آرسنال، خاصةً بعد فترة التوقف التي جاءت بسبب كأس العالم.

وعن ذلك، قال مدرب فريق وست هام: "أعتقد أن أفضل وقت للعب أرسنال كان قبل حوالي ثلاث سنوات، منذ أن جاء ميكيل، قام بعمل رائع".

حديث مويس ربما يحمل بعض السخرية أو التقليل من المدرب أوناي إيمري، الذي كان في منصب المدير الفني لفريق آرسنال منذ 3 سنوات.

جدير بالذكر أن الفريق اللندني سيلعب يوم الإثنين المقبل ضد وست هام يونايتد ضمن الجولة 17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يوفنتوس يهزم أرسنال قبل عودة الدوري الإيطالي


 

تعرض فريق أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني، للخسارة أمام نظيره يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم باستاد الإمارات وديا، استعدادا لعودة الدوريات من جديد.

جاءت الثنائية ليوفنتوس عبر هدفين عكسيين عن طريق الخطأ في مرماهم في لجرانيت تشاكا في الدقيقة 45+1 وروب هولدينج في الديقة 90+1.

وتوقفت الدوريات حول العالم بسبب بطولة كأس العالم 2022 فى قطر، والتى انطلقت منذ 20 نوفمبر الماضى، وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

وكانت آخر مباراة جمعت الفريقين فاز خلالها فريق يوفنتوس بهدف دون رد والتي جاءت ضمن منافسات كأس استاد الإمارات عام 2008.

مانشستر سيتي يفوز على جيرونا قبل عودة الدوري الإنجليزي

 

كان تغلب فريق مانشستر سيتي على جيرونا بهدفين نظيفين، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم السبت، في إطار استعدادات السيتيزنز لإستئناف الموسم الجديد. 
وتوقفت كافة الدوريات حول العالم، بسبب مونديال 2022 الذي إنطلق يوم 20 نوفمبر الماضي، وينتهي غدًا بالمباراة النهائية بين الأرجنتين وفرنسا. 
سيطر فريق مانشستر سيتي على مجريات الأمور أمام جيرونا، وكان الأفضل طوال الـ 90 دقيقة في المباراة.