رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الحلم يقود بيلينجهام للعب في مانشستر سيتي تحت قيادة بيب جوارديولا

نشر
الأمصار

ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية، أن مانشستر سيتي يثق في قدرته على حسم صفقة التعاقد مع الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام قادمًا من بروسيا دورتموند.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يعتقد أنه في مقدمة المرشحين لكسب خدمات بيلينجهام في الصيف المقبل مقابل أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت: "في المقابل داخل مانشستر سيتي هناك إيمان تام بأن جوارديولا سيكون له تأثير كبير على قرار بيلينجهام لينضم إلى حامل لقب الدوري الإنجليزي".

وتابعت أن اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً مطلوب من أندية ليفربول وباريس سان جيرمان ومانشتسر يونايتد وتشيلسي أيضاً.

وختمت بأن ثنائي ليفربول ألكسندر أرنولد وغوردان هندرسون حاولا اقناع بيلينجهام بالانضمام إلى "الريدز" وذلك خلال مشاركة إنجلترا في كأس العالم 2022.

ومن المتوقع أن يغادر ألمانيا في الصيف وسيتي مستعد لتحطيم الرقم القياسي البالغ 100 مليون جنيه استرليني الذي دفعه لأستون فيلا من أجل جاك غريليش في صيف 2021.

تبلغ قيمة بيلينجهام 130 مليون جنيه إسترليني من قبل دورتموند، إذا تم تنظيم الصفقة بمدفوعات متداخلة مثل معظم تحركات الأموال الضخمة.

ومع ذلك، من المفهوم أنه يمكنه المغادرة مقابل 83 مليون جنيه إسترليني فقط إذا تم دفع الرسوم بالكامل مقدمًا.

يرى السيتي أن التعاقد مع بيلينجهام هو الطريقة المثلى لتجديد خط الوسط في المستقبل، حيث سينتهي عقد إيلكاي جوندوجان صاحب الـ 32 عامًا في الصيف، وبرناردو سيلفا غير متأكد من مستقبله، حيث حاول برشلونة التعاقد معه الصيف الماضي.