رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مران الزمالك المصري.. تدريبات بدنية قوية للاعبين استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب

نشر
الأمصار

خاض لاعبو الزمالك مرانهم الجماعي، تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 9 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهد المران جلسة خاصة بين فيريرا واللاعبين، إذ طالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز ومواصلة الانتصارات، مؤكدا أن جميع المباريات مهمة، ولا مجال لإهدار النقاط.

وعاد عبدالله جمعة الظهير الأيسر للمشاركة في التدريبات بشكل منتظم، بعد التعافي من إصابة نزلة برد، ليصبح جاهزا من الناحية الطبية للمباريات المقبلة.. كما شارك محمد عبد الشافي، في التقسيمة الفنية، بعدما تعافى من الإصابة في الركبة، والانتهاء من البرنامج التأهيلي خلال الفترة الماضية.

وحرص فيريرا على منح تعليمات فنية خاصة لنبيل عماد "دونجا"، حول أهمية الاعتماد على التسديدات، بجانب الدور المتقن الذي يلعبه بالتمريرات الطولية لزملائه.

وأدى مصطفى شلبي تدريبات فنية خاصة بالكرة، تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال، بعدما أنهى الجزء الأول من البرنامج التأهيلي الخاص به للتعافي من الشد العضلي الذي أصابه.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز على حرس الحدود بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وحاول إمام عاشور مغالطة الدفاع بتسديدة قوية ارتدت من الدفاع، قبل ان ينجح يوسف اسامة نبيه في تسجيل أول الأهداف بالدقيقة التاسعة، من تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك حرس الحدود.

ونجح الزمالك في استغلال تقدم حرس الحدود، وترك المسافات، ليتقدم ليعزز الأبيض تقدمه بالهدف الثاني عن طريق أحمد زيزو في الدقيقة 55.

وفي الدقيقة 78، واصل الزمالك تألقه بقذيفة محمود شياكابالا لتسكن شباك محمد فوزي حارس مرمى حرس الحدود.

وفي الدقيقة 85، أحتسب محمود ناجي حكم المباراة، ركلة جزاء لصالح الزمالك، نتيجة عرقلة أحمد فتوح، وأهدر زيزو ركلة الجزاء بعظما نجح محمد فوزي في الاصدي لها، لكن جاءت متابعة زيزو سريعا للكرة وتسجيل الهدف الرابع.

ترتيب الزمالك والمقالون العرب في الدوري:

ويحتل الزمالك المركز الثاني بترتيب جدول الدوري، برصيد 20 نقطة، بينما يتواجد المقاولون العرب في المركز الثامن برصيد 11 نقطة.