رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الترجي يخسر من الملعب التونسي في الدوري المحلي

نشر
فريق الترجي
فريق الترجي

ألحق الملعب التونسي الهزيمة الأولى بفريق الترجي في الموسم الجاري، بنتيجة 2-1، اليوم الأربعاء، في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى للدوري التونسي الممتاز. 

وافتتح الملعب التونسي النتيجة في الدقيقة 11 عن طريق المهاجم السابق للترجي هيثم الجويني، قبل أن يضاعف زميله حمزة الخضراوي النتيجة في الدقيقة 63. 

وفي الدقيقة 70 قلص الترجي الفارق عن طريق محمد علي بن رمضان.

وبحث فريق باب سويقة عن التعديل، لكنه لم ينجح في ذلك، ليخرج مهزوما، حيث تجمد رصيده عند 11 نقطة، جمعها في 6 مقابلات.

أما الملعب التونسي وبفضل هذا الفوز فقد عزز مركزه الثالث بالمجموعة الأولى برصيد 10 نقاط حصدها في 5 مقابلات. 

أول انتصار للنادي الإفريقي 

وضع النادي الإفريقي اليوم الأربعاء حدا لسلسلة نتائجه السلبية، وحقق أول فوز له في الموسم الجاري، بنتيجة 1-0 على حساب مستقبل سليمان، في لقاء آخر مؤجل من الجولة الثالثة، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وسجل هدف الإفريقي الوحيد نادر الغندري في الدقيقة 49 بتصويبة قوية.

وزاد رصيد الإفريقي إلى 5 نقاط، وبقي في المركز الأخير في المجموعة الثانية، وتتبقى له مباراتان.

في المقابل، تجمد رصيد مستقبل سليمان عند 9 نقاط حصدها في 7 مقابلات، ليحتل المركز الرابع.

النجم يفوز على الصفاقسي:

فاز فريق النجم الساحلي، اليوم الأربعاء، على الصفاقسي (1-0) في إطار لقاء مؤجل لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى للدوري التونسي الممتاز.

ومكن الانتصار النجم من تدعيم صدارته للمجموعة الأولى ب 16 نقطة، فيما تجمد رصيد الصفاقسي عند 3 نقاط في المركز الأخير.

ودخل النجم الساحلي المباراة بقوة، وكاد أن يفتتح النتيجة مبكرا في الدقيقة 6، بعد تصويبة من ياسين الشيخاوي تصدى لها الحارس أيمن دحمان، قبل أن تعود أمام محمد الضاوي، الذي أضاع الفرصة أمام الشباك الخالية.

من جهته، كانت محاولات الصفاقسي، بقيادة مدربه الجديد الإيطالي موريزيو جاكوباتشي، ضعيفة نسبيا، إذ ظهر هجومه بعد 30 دقيقة تقريبا من بداية المباراة، عن طريق هجمة قادها أمين الحمروني، في الدقيقة 27، لكن الكرة لم تجد من يضعها في الشباك.

وواصل النجم الساحلي ضغطه، الذي أسفر في الدقيقة 36 بعد خطأ في محور دفاع الصفاقسي حين أعاد النصراوي كرة خاطئة استغلها أسامة عبيد ليمرها إلى الضاوي، وزعها نحو الشيخاوي الذي وجد نفسه وجها لوجه مع دحمان، أسكنها بلمسة رأسية في الشباك.