رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرئيس الفلسطيني يعزي والد الشهيدين الشقيقين محمد ومهند مطير

نشر
الرئيس الفلسطيني
الرئيس الفلسطيني

تحدث رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الإثنين، هاتفياً مع  يوسف مطير من مخيم قلنديا، معزيا باستشهاد نجليه، محمد ومهند، اللذين ارتقيا أول أمس بعد أن دعسهما مستوطن بالقرب من حاجز زعترة العسكري، جنوب نابلس.

وعبر عباس، خلال الاتصال الهاتفي، عن صادق تعازيه ومواساته القلبية، سائلا الله سبحانه وتعالى أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم أهلهما ومحبيهما الصبر والسلوان.

من جهته، شكر والد الشهيدين سيادة الرئيس على الاتصال.

أخبار أخرى..

جرى اتصال هاتفي بين رئيس دولة فلسطين محمود عباس، ورئيس الوزراء الماليزي أنور إبراهيم.

وأكد الرئيس ورئيس وزراء ماليزيا عمق العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين، وحرصهما على تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.

وقدم الرئيس عباس، التهنئة لرئيس الوزراء الماليزي لمناسبة توليه مهام منصبه، مؤكدا أهمية مواقف ماليزيا الثابتة والداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني.

وأشاد سيادته، بالمساعدات التي تقدمها ماليزيا في مجالات التعليم والتدريب، وأهمية تطوير هذا التعاون بما يعود بالنفع على الشعبين الشقيقين.

كما أطلع الرئيس، رئيس الوزراء الماليزي، على آخر مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، وما تقوم به سلطات الاحتلال الإسرائيلي من جرائم بحق شعبنا وأرضنا ومقدساتنا.

بدوره، جدد رئيس الوزراء الماليزي أنور أبراهيم، التأكيد على مواصلة بلاده دعم حقوق الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، وحرص ماليزيا على تعزيز علاقاتها مع فلسطين في مختلف المجالات.

أخبار أخرى..

هنأ رئيس دولة فلسطين محمود عباس، أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، لمناسبة احتفال بلاده بالعيد الوطني.

وتمنى عباس في برقيته، لأمير دولة قطر الصحة والسعادة والنجاح، وللشعب القطري الشقيق تحقيق المزيد من التقدم والرخاء.

وأعرب الرئيس عن اعتزازه بأواصر الأخوة والتعاون والتضامن التي تجمع الشعبين والبلدين، وحرصه على تطويرها والارتقاء بها، وعن تقديره الكبير لمواقف قطر تجاه شعبنا وقضيته العادلة.

أخبار أخرى..

هاتف رئيس دولة فلسطين، محمود عباس، الملك عبد الله الثاني، ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

وأكد “عباس”، خلال الاتصال، حرص دولة فلسطين وشعبها على أمن واستقرار الأردن، وأن أمن ورخاء الأردن من أمن ورخاء فلسطين.

وأشاد “عباس”، بالدور الهام الذي يقوم به العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني في دعم القضية الفلسطينية، مقدراً عالياً الوصاية الهاشمية على الأماكن المقدسة الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس.

وتمنى 'عباس"، دوام الأمن والاستقرار في المملكة الأردنية الهاشمية تحت قيادة الملك عبد الله الثاني.