رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يستعد لصراعات خاصة لحسم صفقات الموسم الشتوي

نشر
الأمصار

حسم ريال مدريد واحدة من أكثر الصفقات المثيرة للجدل في أوروبا كلها وهي صفقة ضم البرازيلي القاصر إندريك من بالميراس، إلا أن طموح الإسباني فلورنتنينو بيريز لا يعرف التوقف.

وتتجه العيون كلها على صفقة مرتقبة لضم كريستيانو رونالدو لمجرد أنه تدرب في مدينة ريال مدريد الرياضية، ولكنها صفقة لا تبدو متاحة في الوقت الراهن من كل الأطراف.

في هذا الموضوع نستعرض معًا آخر الأنباء حول تحركات ريال مدريد في الميركاتو والاستعدادات للفترة القادمة.

 

جوهرة برازيلية جديدة على رادار الملكي


بعد اقتناص الموهبة إندريك، تبرز موهبة برازيلية جديدة بعمر 17 عامًا فقط تجذب أنظار أوروبا كلها من جديد.

الحديث هنا عن فيتور روكي الذي يلعب لنادي أتلتيكو بارانينسي البرازيلي، والذي يتضمن عقده معه شرطًا جزائيًا بقيمة 100 مليون يورو.

ريال مدريد ضمن زمرة من كبار أوروبا بدؤوا ينشطون من أجل خطوة مستقبلية تجاه البرازيلي الواعد.

أزمة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان
منع أمن ملعب حديقة الأمراء مشجعي باريس سان جيرمان من ارتداء قمصان ريال مدريد ولو على السبيل الودي أثناء مباراة فريقي الكرة النسائية الخاصين بالناديين.

هذا الأمر يضاف إلى سلسلة أزمات حدثت بين الناديين منذ أزمة كيليان مبابي الشهيرة مرورًا بموقف رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي من بطولة السوبر ليج.


أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الشهيرة بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو يتوجه إلى دبي في الفترة المقبلة بعد الفترة التي قضاها في ريال مدريد ومدينته الرياضية لإنعاش حالته البدنية.

ويسعى رونالدو إلى البقاء في جاهزية بدنية عالية خصوصًا وأنه الآن دون نادٍ ويسعى لخطوة في الميركاتو الشتوي.

منافسة مع مانشستر يونايتد على هداف هولندا
الهولندي كودي جاكبو الذي سجل 3 أهداف برفقة هولندا في كأس العالم 2022 مرتبط في الأوقات الماضية بمانشستر يونايتد الإنجليزي.

لكن عملاق أولد ترافورد ليس وحده من يستهدف جاكبو، لاعب نادي بي إس في أيندهوفن الهولندي، فريال مدريد أيضًا استطلع المسألة ويبدو راغبًا في الحصول على خدمات هداف هولندا في المونديال.