رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"إذا كنت بحاجة لمساعدة اطلبها".. رسالة ستيفن بوس قبل انتحاره

نشر
ستيفن بوس
ستيفن بوس

كشف تقرير جديد أن ستيفن بوس وشهرته "tWitch" ترك رسالة قبل انتحاره في أحد الفنادق، يشير فيها إلى تحديات واجهها فى الماضى بينما حول هاتفه إلى وضع الطيران قبل أن يطلق النار على نفسه.

ستيفن بوس

كتب ستيفن بوس في رسالته "إذا كنت أنت أو أحد أفراد أسرتك بحاجة إلى المساعدة، فاتصل بالرقم 988 للحصول على دعم سرى للصحة العقلية".

وتركت الملاحظة الغامضة في مكان انتحار الشاب البالغ من العمر 40 عامًا، على بعد ميل واحد فقط من منزله، وفقًا لما ذكرته TMZ.

وقد سجل بوس، المنتج التنفيذي لبرنامج Ellen DeGeneres ، قبل الدخول إلى فندق Oak Tree Inn في إنسينو في حوالي الساعة 10:30 صباحًا يوم الاثنين، وحسب ما نشره موقع "ديلي ميل"، ترك رسالة انتحار قبل وفاته، كتب فيها "إذا كنت أنت أو أحد أفراد أسرتك بحاجة إلى المساعدة، فاتصل بالرقم 988 للحصول على دعم سرى للصحة العقلية".

وعثر علي "بوس" ميتًا في حمام الغرفة في اليوم التالي عندما تأخر في تسجيل المغادرة، واتصلت أليسون هولكر، زوجة بوس بشرطة لوس أنجلوس، الثلاثاء، للإبلاغ عن فقده، قائلة إنه "غادر دون أن يتفوه بكلمة قبل يوم واحد ولم يرد على مكالماتها"، وأصرت هولكر على أنه لم يكن هناك خلاف أو نزاع أدى إلى رحيله بعد ثلاثة أيام فقط من ذكرى زواجهما، وقالت إن ما حدث كان بعيدًا جدًا عن شخصيته،  حسبما ذكرت TMZ .

خبر محزن وصادم

أكدت أليسون هوكر بوس خبر وفاة زوجها الممثل والمنتج ستيفن تويتش بوس منتحرا عن عمر يناهز 40 عاما، حيث أصدرت أليسون هولكر بوس، البالغة من العمر 34 عامًا، بيانا نشره موقع مجلة PEOPLE: "إنه من أثقل الأشياء على قلبي أن أخبر الجميع بوفاة زوجي ستيفن، الذي كان يضيء كل غرفة يدخل إليها. لقد كان يقدر العائلة والأصدقاء والمجتمع قبل كل شيء، وكان نشر الحب والضوء هي كل شيء بالنسبة له، كان العمود الفقري لعائلتنا، أفضل زوج وأب، ومصدر إلهام لمحبيه".

 

أخبار أخرى…

اليوم.. مُسلم يحيي حفلاً غنائيًا بساقية الصاوي

يحيي الفنان مُسلم حفلاً غنائيًا بقاعة النهر بساقية الصاوي، وذلك اليوم السبت الموافق 17 ديسمبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً ، وسيقدم مسلم خلال الحفل مجموعة من أغانيه الشهيرة. 

مُسلم

مُسلم اسمه الحقيقي أحمد ولكن قصة اسم مُسلم كانت بسبب أن والده أزهري فكان يريد تسميته مُسلم ولكن والدته أرادت أن يكون اسمه أحمد فاتفقوا على أن يكون اسمه في شهادة الميلاد أحمد وما دون ذلك يكون اسمه مسلم، وقد بدأ مشواره الفني عام 2011 وكان يغني في الأفراح الشعبية، وبدأ المشوار الحقيقي عام 2014.