رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. مُسلم يحيي حفلاً غنائيًا بساقية الصاوي

نشر
مُسلم
مُسلم

يحيي الفنان مُسلم حفلاً غنائيًا بقاعة النهر بساقية الصاوي، وذلك اليوم السبت الموافق 17 ديسمبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً ، وسيقدم مسلم خلال الحفل مجموعة من أغانيه الشهيرة. 

مُسلم

مُسلم اسمه الحقيقي أحمد ولكن قصة اسم مُسلم كانت بسبب أن والده أزهري فكان يريد تسميته مُسلم ولكن والدته أرادت أن يكون اسمه أحمد فاتفقوا على أن يكون اسمه في شهادة الميلاد أحمد وما دون ذلك يكون اسمه مسلم، وقد بدأ مشواره الفني عام 2011 وكان يغني في الأفراح الشعبية، وبدأ المشوار الحقيقي عام 2014. 
 

وفي وقت سابق، صرح مُسلم في أحد البرامج عن أغنية “اتنسيت” والتي تعتبر أشهر أغانيه حيث قال  "أغنية  أتنسيت بدأت في كتابتها عام 2014، ثم تركتها فترة طويلة وكتبت أغان أخرى، وفي عام 2019 قررت الابتعاد عن الغناء بعد وفاة والدتى، ولكنني عدت مرة أخرى عام 2019، حتي جاءتني فرصة المشاركة في فيلم عروستي والتي رشحني لها محمد محسن جابر، وطلبوا مني أغنيتين للفيلم وبعد مشاهدتي للفيلم أرسلت أغنيتين ولكنهم لم يقتنعوا بهما لدرجة كبيرة فأرسلت سبع أغنيات ليختاروا منها كان من ضمنهم "اتنسيت" التي أختاروها".

 

أخبار أخرى…

مروان خوري يعقد قرانه "في سرية تامة"

احتفل الفنان اللبناني مروان خوري بعقد قرانه، في سرية تامة، على ندى رمال في قبرص، بعيدا عن الإعلام.

وقد حرص خوري وزوجته على أن يتكتما على تفاصيل الزواج بعيدا عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه أصبح واضحًا حيث كان خوري في الكويت، ثم سافر إلى بيروت ليأخذ خطيبته من هناك، ليتوجها بعد ذلك إلى قبرص لتتم مراسم الزواج، وفقا لما أعلنه برنامج "ET بالعربي".

ونشر رواد السوشيال ميديا صورا لمروان وندى من احتفالية أقيمت على شرف خطبتهما، وأشاروا إلى زواج الثنائي في قبرص، دون حضور أقارب أو أصدقاء.

وفي وقت سابق، قال مروان في تصريحات سابقة لبرنامج "ET بالعربي": "أكيد فيه حبيبة دايما، بيكون الزواج اتجاه الى الاستقرار والأمان".

وأضاف عن شروطه التي يحرص على أن تتوافر في شريكة حياته أكد أنها يجب أن تكون محبة للموسيقى ومتفهمة للجو الذي بعيش فيه.

وأكد مروان: "لازم يكون عندها شخصيتها وعملها هذا حقها الشرعي ما بتاخده منك، بس في العلاقة انا شرقي ومتملك".