رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هوجو لوريس: هناك جيل من اللاعبين الشباب مخلصون لليو ميسي

نشر
الأمصار

قال هوجو لوريس حارس المرمى وقائد منتخب فرنسا، إن فريقه يتطلع لمواجهة الغد أمام الأرجنتين في نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022.

ويلتقي منتخب فرنسا حامل اللقب بنظيره الأرجنتين غدًا على استاد لوسيل في نهائي كأس العالم.

وأضاف لوريس في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الغد: "ليس لدي أي أخبار جديدة عن إصابات زملائي بالفريق وكل الأمور ستضح في مران اليوم لكننا نحافظ على التركيز ونتطلع لنهائي الغد".

وتابع: “منتخب الأرجنتين منظم وقوي دفاعيًا، ويلعب بشكل جيد جدًا في الانتقالات الهجومية”. 

وأردف: “في تاريخ الأرجنتين كان هناك دائمًا لاعبون رائعون جدًا مع مارادونا كرمز، واليوم ليو ميسي. هناك الكثير من التوقعات لهذا النهائي، عندما تكون فرنسيًا فإن لعب نهائي كأس العالم بغض النظر عن المنافس، هو حدث رائع، لكن اللعب ضد الأرجنتين يجعل الأمر أكثر جمالاً. نأمل أن تبقى هذه المباراة في سجلات كرة القدم الفرنسية”.

وعن مواجهة ليونيل ميسي قال: “إنها مباراة نهائية بين بلدين رائعين في كرة القدم. من الواضح عندما تواجه هذا النوع من اللاعبين، فأنت بحاجة إلى التركيز عليه ولكن ليس فقط. هناك جيل من اللاعبين الشباب نشعر أنهم مخلصون لليو ميسي”.

وأتم: “كنت فخورًا بالفوز بهذا الكأس في عام 2018، لكني اليوم أركز على الحاضر. طالما لم يتم فعل شيء، يبقى الجزء الأصعب الذي يتعين القيام به. عليك أن تستعد لأي احتمال وأن تكون مستعدًا للمعاناة، وأن تتفوق على نفسك، على الرغم من الإرهاق، على الرغم من الظروف”.