رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سفارة الإمارات في ليما تنصح المواطنين المتواجدين في بيرو بالحذر

نشر
سفارة الإمارات
سفارة الإمارات

وجهت سفارة الإمارات في ليما ننصائح للمواطنين المتواجدين في بيرو بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مناطق التظاهرات، والتواصل مع السفارة في حالات الطوارئ على الرقم 0097180024 أو 0097180044444 والتسجيل في خدمة تواجدي.

وقالت السفارة عبر حسابها الرسمي على “تويتر”: نظراً للأوضاع الراهنة، تنصح السفارة المواطنين المتواجدين في بيرو بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مناطق التظاهرات. نؤكد على ضرورة اتباع تعليمات السلامة الصادرة عن السلطات البيروفية والتواصل مع السفارة في حالات الطوارئ على الرقم 0097180024 أو 0097180044444 والتسجيل في خدمة تواجدي.

وفي سياق أخر، شارك الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، بحفل سفارة البحرين بدولة الإمارات، بمناسبة العيد الوطني الـ51 للمملكة.

البحرين

 العيد الوطني الـ51 للمملكة

وهنأ الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، السفير البحريني لدى دولة الإمارات، وبارك للشعب البحريني الشقيق احتفالاته بهذه الذكرى الوطنية الغالية.

وأعرب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، عن تمنياته للبحرين بدوام التقدم والرخاء والازدهار في ظل القيادة الحكيمة للعاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

ومن الجانب الأخر، أكد السفير البحريني على قوة العلاقات الوطيدة التي تربط البلدين الشقيقين، والتي ترسخت منذ عهد المؤسسين، وأثمرت نموذجا مميزا بين الأشقاء.

كما شارك في الحفل الذي أقيم بأحد الفنادق في أبوظبي، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، وخليفة شاهين المرر وزير دولة، وأحمد جمعة الزعابي مستشار رئيس دولة الإمارات، إضافة إلى عدد من المسؤولين ورؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدين لدى دولة الإمارات.

وتحتفل البحرين بأعيادها الوطنية يومي 16 و17 ديسمبر، إحياء لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح؛ دولة عربية مسلمة عام 1783، والذكرى الـ51 لانضمامها إلى الأمم المتحدة كدولة كاملة العضوية، والذكرى الـ23 لتسلم عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة مقاليد الحكم.

 

أخبار أخرى….

رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني الـ51

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اليمني، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة بمناسبة اليوم الوطني الـ51 للمملكة البحرين.

وجاء في نص التهنئة:

"بسم الله الرحمن الرحيم

أخي صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين

السلام عليكم ورحمة الله وبركات.