رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بالفيديو.. عمرو مصطفى يطرح أغنية "يا دايرة"

نشر
عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

طرح الفنان المصري عمرو مصطفى، مساء اليوم الجمعة، أغنية الجديدة"يا دايرة" عبر قناته الرسمية في يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي.

أغنية "يا دايرة" من كلمات الشاعر أحمد على موسى وألحان عمرو مصطفى وتوزيع تيكو.

وتقول كلمات أغنية يا دايرة:

يا دايرة كل يوم تصغر يا دنيا قاسية بتغير

أنا اللي فهمت متأخر أنا غلطان

غريبة الدنيا وعجيبة أنا بتجازى على الطيبة

كان خلاص بقيت عيبة تكون إنسان

يبان وجعي وأنا بحكي في مواويلي

ودمعة حزينة بتونسني طول ليلي

وبسأل روحي إيه مكمل وإيه باقيلي

وقلبي يروح لناس مشيت وجرحوني

خسرت الدنيا علشانهم وخسروني

والفترة السابقة، حقق عمرو مصطفى نجاحاً كبيراً خلال الفترة الفائتة بعد طرح أغنيات ألبومه "غيرك مين"، ومن أغنيات الألبوم: سيبوه، رقصة، إلا أنا، مين هيجاريه.

 

أخبار أخرى….

شركة أمازون تحول "وارهامر 400" إلى أفلام

شركة جايمز ووركشوب

وأعلنت شركة جايمز ووركشوب التي تأسست عام 1975 في بيان أنّها "توصلت إلى اتفاق أولي مع (أمازون كونتنت سيرفيسس) تنتج الشركة التابعة لأمازون بموجبه أعمالاً سينمائية وتلفزيونية تستند إلى (وارهامر 400)".

ومن المقرر، أن تباشر أمازون- قبل إتمام العقود النهائية- بعض الخطوات المرتبطة بالإنتاج (كعقد مناقشات أولية مع عدد من الكتّاب) بهدف تسهيل المشروع"، على ما ذكر البيان الذي لم يوفّر تفاصيل في شأن تكلفة المشروع.

 

جدير بالذكر، أن الإعلان لقى عن المشروع ترحيباً من المستثمرين، إذ شهد سهم "جايمز ووركشوب" في بورصة لندن ارتفاعاً بنسبة 14,86% ليصل إلى 8385 بنساً عند الساعة 11,40 بتوقيت جرينتش. 

وفقا للبيان يتوقع أن تُمنح "أمازون كونتنت سيرفيسس" حقوق تطوير أعمال تستند إلى "وارهامر 400"، إحدى أبرز ألعاب "جايمز ووركشوب"، مشيرا إلى أنّ التنفيذ الفعلي للمشروع يعتمد على توقيع العقود، وهو "ما يعمل عليه الطرفان".

أخبار أخرى…

فى اليوم العالمي للغة العربية.. المجمع يكرم الفنان سامح الصريطي

تلقى الفنان سامح الصريطي دعوة من مجمع اللغة العربية لحضور الاحتفال باليوم العالمي للغة العربية وجاء في صيغة الدعوة: إيمانا منا بدوركم الفعال في خدمة اللغة العربية ودعمها يسعد مجمع اللغة العربية أن يدعوكم لحضور تلك الاحتفالية لتكريمكم وتقديم درع المجمع اليكم وذلك يوم السبت الموافق 17 ديسمبر 2022.