رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم: قمة جديدة في الدوري المصري بين الإسماعيلي وبيراميدز

نشر
الأمصار

يستقبل فريق الإسماعيلي بقيادة أيمن الجمل في الثالثة إلا ربع مساء اليوم الجمعة، فريق بيراميدز على استاد الإسماعيلية، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يدخل الإسماعيلي المباراة بعد التعادل السلبى مع فيوتشر بدون أهداف في الجولة الماضية، فيما سقط فريق بيراميدز أمام الزمالك بهدف في نفس الجولة.

ويسعى أيمن الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلي، إلى قيادة الدراويش لتحقيق أول فوز له في الدوري هذا الموسم وانتشال الفريق من المراكز المتأخرة، وطالب اللاعبين بضرورة التركيز على خطف الثلاث نقاط والقتال من أجل تحقيق الفوز، وحذر المدافعين من خطورة مهاجمى بيراميدز خاصة رمضان صبحى ومصطفى فتحى والجنوب أفريقي فخرى لاكاى.

ويحتل فريق الإسماعيلى المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدورى برصيد 3 نقاط من 6 مباريات، جمعها من 3 تعادلات و3 هزائم ولم يتذوق الفريق أي انتصار حتى الآن، وسجل لاعبوه 3 أهداف واستقبلوا 6 أهداف.

في المقابل، طالب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز، اللاعبين بنسيان مباراة الزمالك والتركيز على عودة الانتصارات وحصد النقاط من أرض الإسماعيلية، وحذر اللاعبين من انتفاضة فريق الإسماعيلى خاصة بعد الأداء الجيد أمام فيوتشر في المباراة السابقة، ويدرس المدرب إعادة عبدالله السعيد للفريق والاكتفاء بعقوبة الـ500 ألف جنيه الموقعة عليه بعد مشادته مع مصطفى فتحى.

ويحتل فريق بيراميدز المركز الخامس في جدول الدورى برصيد 11 نقطة جمعها في 6 مباريات، حيث حقق الفوز في 3 مواجهات والتعادل في مباراتين والخسارة في مباراة، سجل لاعبوه 6 أهداف واستقبلوا هدفين.

 

تشهد ملاعب العالم على مدار اليوم الجمعة 16 - 12 - 2022، العديد من المواجهات القوية على رأسها مباراة ليفربول وميلان في كأس سوبر دبي، ولقاء الأهلي مع فيوتشر ومباراة الزمالك والبنك الأهلي بالدوري المصري.

 

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة 


الإسماعيلي X بيراميدز – 2.45 مساء – ONTime Sports

حرس الحدود X المصري – 2.45 مساء - ONTime Sports

البنك الأهلي X الزمالك – 5 مساء - ONTime Sports

الأهلي X فيوتشر – 7 مساء - ONTime Sports

مواعيد مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة 
أبها X الطائي – 2.30 مساء – HD SSC

الرائد X النصر – 5 مساء - HD SSC

الهلال X الباطن – 7.30 مساء - HD SSC