رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مفاجات بنتائج الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي

نشر
الأمصار

انتهت مباريات اليوم من الجولة التاسعة للدوري السعودي الممتاز روشن، والذي أقيم خلاله 3 مباريات فقط على أن تستكمل مباريات الجولة غدًا.

إليكم أبرز نتائج مباريات اليوم

التعاون والعدالة

حقق فريق التعاون الأول لكرة القدم، انتصاره الثاني توالياً، بفوزه الكبير على العدالة ضيفه بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما، الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي.


ويدين «سكري القصيم» بهذا الانتصار إلى الإسباني ألفارو ميدران صاحب الهدفين في الدقيقتين «5 و41»، وسعد الناصر والباراجوياني كاكو اللذين تكفلا بالهدفين الثالث والرابع عند الدقيقتين «52 و69»، فيما جاء هدف العدالة الوحيد عن طريق الكولومبي أندرسون بلاتا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع.

الفيحاء والخليج

حقق فريق الفيحاء الأول لكرة القدم انتصاره الأول في دوري روشن السعودي، وكان على حساب الخليج ضيفه، بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما، الخميس، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر ضمن منافسات الجولة التاسعة.


وتقدم الفيحاء بهدف السبق عن طريق النيجيري أنتوني نواكايمي من ركلة جزاء عند الدقيقة 17، وكاد الخليج أن يدرك التعادل من ركلة جزاء سددها الألباني سوكول سيكاليشي، لكن الصربي فلاديمير ستويكوفيتش حارس الفيحاء تصدى لها «31».


وفي الشوط الثاني، نجح الخليج في تعديل النتيجة من هدف عكسي سجله سامي الخيبري بالخطأ في مرمى فريقه «54»، ولم تدم فرحة أصحاب الأرض سوى دقيقة واحدة، إذ سرعان ما تمكن أسامة الخلف في وضع «البرتقالي» في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني «55».

 

ضمك والاتفاق
اكتفى فريقا ضمك والاتفاق بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما، الخميس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.


ورفع فريق ضمك رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس مؤقتاً، فيما حصل الاتفاق على 10 نقاط في المركز التاسع مؤقتاً أيضاً لحين انتهاء مباريات الجولة.


وشهد الشوط الأول من المباراة، ضغطاً عالياً لصالح أصحاب الأرض، بعد ذلك كانت هناك محاولات اتفاقية خجولة هددت مرمى ضمك في كثير من الفرص، لينتهى الشوط الأول 0-0.


وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو ضمك ضغطهم العالي على المرمى الاتفاقي، ولكن جميع المحاولات لم تستثمر بالشكل السليم، في المقابل حافظ الفريق الاتفاقي على شباكه، ومنع خط الدفاع العديد من الفرص.