رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إطلالة مميزة لجينيفر لوبيز في شوارع لوس أنجلوس

نشر
 المغنية والممثلة
المغنية والممثلة جينيفر لوبيز

تميزت المغنية والممثلة جينيفر لوبيز بأناقتها مؤخراً عندما خرجت في لوس أنجلوس، برفقة اثنين من حراس الأمن الخاصين بها، حيث ارتدت معطف فرو بني فاخر وضعته فوق سترة سوداء دافئة بياقة مدورة مثلما ظهرت خلال الصور التي نشرها موقع الديلى ميل لها.

وذلك بعدما شاركت جينيفر لوبيز بعض الأحداث البارزة من إجازتها مع زوجها بن أفليك وعائلتهما على إنستجرام خلال الأيام السابقة، حيث نشرت عددًا كبيرًا من الصور التي التقطت خلال عيدهم الاحتفالي الذي أقيم في منزل لوبيز الفخم في هامبتونز، وهذا الاحتفال بعيد الشكر يعتبر الاحتفال الأول لبن وجي لو بعد الزواج.

تضم مجموعة الصور عدد من أفراد الاسرة مثل شقيقتها ليزلي وليندا ، وبالطبع زوجها بن ، كل ذلك بينما كانوا يستمعون لأغنيتها The One ، كما يمكن رؤية لوبيز في لقطة سيلفي مُزيَّنة بفستان زهري بني أعطى أكثر من تلميح عن الأجواء المحيطة.

ووسط أجواء الاحتفال بعيد الشكر، استعادت المغنية جينيفر لوبيز ذكريات البومها عام 2002 أثناء حملتها الإعلانية لأحدث ألبوماتها الغنائية التي تستعد لطرحه خلال الفترة الحالية مثلما ظهر عبر فيديو نشرته عبر حسابها على موقع انستجرام واستعادات فيه ذكريات 20 عام مضت على اصدار البومها عام 2002 بصورة البوستر الخاص به.

 

أخبار أخرى…

جينيفر لوبيز تعلن تفاصيل ألبومها الجديد

أعلنت النجمة جينيفر لوبيز، أنه من المقرر إطلاق مشروع موسيقي جديد، بعنوان "This Is Me ... Now"، في عام 2023، والذى سيكون أول ألبوم كامل لها منذ ثماني سنوات.

وأصدرت نجمة البوب، قائمة أغانيها المقرر أن تُطرح ضمن الألبوم الجديد، والتي يُفترض أن بعضها تكملة لألبومها السابق Dear Ben.

ووفقا لتقرير صحيفة فاريتي، والتي وثقت فيه البيان الصحفي للألبوم الذي جاء كما يلى: "إيذانًا بعصر جديد من الموسيقى لجينيفر لوبيز، فإن البوم " This Is Me ... Now "يؤرخ للرحلة العاطفية والروحية والنفسية التي قامت بها خلال العقدين الماضيين، وهو مشروع عاطفي وصادق، على عكس أي مشروع أنتجته من قبل، فهي تكتب وتغني عن حياتها وتجاربها، بالإضافة إلى ذلك، ستؤدي قصص السيرة الذاتية هذه التي قدمها الألبوم إلى مشاريع شخصية أخرى سيتم إصدارها العام المقبل".