رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونخ يرغب في التعاقد مع ياسين بوبو

نشر
ياسين بونو
ياسين بونو

حول مسؤولو نادي بايرن ميونخ الألماني أنظارهم نحو ياسين بونو، حارس منتخب المغرب وإشبيلية الإسباني، في محاولة لضمه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن المستوى المميز الذي يقدمه بونو مع المغرب في كأس العالم، جذب اهتمام مسؤولي بايرن الذين يبحثون عن حارس مرمى في الشتاء.

ويرتبط ياسين بونو بعقد مع نادي إشبيلية حتى صيف 2025.

ولفت بونو أنظار الجميع بعد تألقه رفقة أسود الأطلس في الوصول لمباراة نصف نهائي المونديال، قبل السقوط أمام فرنسا (2-0)، ليضرب موعدًا أمام كرواتيا في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

وأعلن مانويل نوير انتهاء موسمه الحالي، عقب تعرضه لإصابة في الساق، السبت الماضي.

وكتب نوير، عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام": "بينما كنت أحاول الاسترخاء عن طريق جولات التزلج، عانيت من كسر في أسفل الساق، وأجريت جراحة بالأمس، وسارت بشكل جيد.. شكرا جزيلا للأطباء!".

ياسين بونو مباراة فرنسا لم تكن سهلة:

أكد ياسين بونو، حارس مرمى منتخب المغرب، أن مباراة فرنسا لم تكن سهلة في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، مشيدًا بأداء أسود الأطلس رغم الخسارة بنتيجة (0-2).

وتأهل المنتخب الفرنسي بفوزه على نظيره المغربي، لمواجهة الأرجنتين في المباراة النهائية للمونديال، الأحد المقبل على ملعب لوسيل، في تكرار لمواجهة الفريقين بدور الـ16 لمونديال روسيا 2018.
أما المنتخب المغربي سيكرر مواجهته ضد كرواتيا، السبت المقبل، في مباراة تحديد صاحب الميدالية البرونزية.

وقال ياسين بونو، في تصريحات لقناة الكأس القطرية: "المباراة لم تكن سهلة أبدًا أمام منتخب فرنسا، قدمنا مستويات كبيرة خلال المواجهات، وبذلنا كل ما لدينا خلال المباريات، ولكن التوفيق لم يحالفنا في آخر لقاء، وهذه كرة القدم".

وأضاف: "الآن سنرتاح، ثم سنفكر ونركز ونستعد جيدًا بداية من الغد في مباراتنا المقررة أمام كرواتيا، ونطمح للفوز وحصد المركز الثالث في كأس العالم قطر 2022.