رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ياسين بونو: قدمنا مباراة جيدة لكن الحظ لم يحالفنا

نشر
ياسين بونو
ياسين بونو

أكد ياسين بونو، حارس مرمى منتخب المغرب، أن مباراة فرنسا لم تكن سهلة في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، مشيدًا بأداء أسود الأطلس رغم الخسارة بنتيجة (0-2).

وتأهل المنتخب الفرنسي بفوزه على نظيره المغربي، لمواجهة الأرجنتين في المباراة النهائية للمونديال، الأحد المقبل على ملعب لوسيل، في تكرار لمواجهة الفريقين بدور الـ16 لمونديال روسيا 2018.

أما المنتخب المغربي سيكرر مواجهته ضد كرواتيا، السبت المقبل، في مباراة تحديد صاحب الميدالية البرونزية.

وقال ياسين بونو، في تصريحات لقناة الكأس القطرية: "المباراة لم تكن سهلة أبدًا أمام منتخب فرنسا، قدمنا مستويات كبيرة خلال المواجهات، وبذلنا كل ما لدينا خلال المباريات، ولكن التوفيق لم يحالفنا في آخر لقاء، وهذه كرة القدم".

وأضاف: "الآن سنرتاح، ثم سنفكر ونركز ونستعد جيدًا بداية من الغد في مباراتنا المقررة أمام كرواتيا، ونطمح للفوز وحصد المركز الثالث في كأس العالم قطر 2022".

ثيو هيرنانديز يحقق رقما مميزا:

حقق ثيو هيرنانديز، ظهير المنتخب الفرنسي، رقما مميزا خلال مباراة الديوك الجارية ضد المغرب في نصف نهائي كأس العالم 2022.

ونجح ثيو هيرنانديز في تسجيل هدف اللقاء الوحيد حتى الآن في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول.

ووفقًا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن ثيو هيرنانديز بات ثالث مدافع يسجل ويصنع في بطولة واحدة من كأس العالم مع منتخب فرنسا.

ولم يحقق هذا الإنجاز في كأس العالم مع الديوك قبل ثيو، سوى: ماريوس تريزور في نسخة 1982، وبيسينتي ليزارازو في نسخة 1998.

وقابل هيرنانديز (الخالي من الرقابة) كرة مرتدة من دفاعات المغرب بعد تصويبة كيليان مبابي، ليسكنها الأول في شباك الحارس ياسين بونو بعد مرور 5 دقائق.

هيرنانديز لم يسجل بقميص منتخب فرنسا، سوى مرة وحيدة في لقاء بلجيكا يوم 7 أكتوبر/تشرين أول من العام الماضي بدوري الأمم الأوروبية.