رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نتائج مؤجلات الجولة الثانية من الدوري التونسي الممتاز

نشر
الدوري التونسي
الدوري التونسي

ألحق الاتحاد المنستيري، هزيمة ثقيلة بضيفه الإفريقي بثلاثية نظيفة، اليوم الأربعاء على ملعب مصطفى بن جنات، في لقاء مؤجل لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في الدوري التونسي الممتاز

الاتحاد المنستيري دخل اللقاء بقوة وافتتح النتيجة منذ الدقيقة الثالثة عن طريق هيكل الشيخاوي، مستغلا تمريرة ذكية من زياد العلوي، ليتمكن الأول من مغالطة الحارس معز حسن وإسكان الكرة الشباك.

ولم يظهر الإفريقي بقيادة مدربه الجديد سعيد السايبي بوجه مشرف، بل كان بعيدا عن مستواه المعهود ما جعله يفشل حتى في الرد على الهجمات العديدة للمنستيري الذي تمكن من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 55، عن طريق الجزائري محمد بوزيان.

وتواصل ضغط المنستيري، وهذا الضغط أفرز عن هدف ثالثا أحرزه هيكل الشيخاوي في الدقيقة 68 بعد أن راوغ 4 لاعبين (3-0).

هذه الهزيمة عقدت وضعية الإفريقي، الذي بقي في المركز الأخير بنقطتين حصدهما من 4 مقابلات بعد تعادلين وهزيمتين.

في المقابل، تمكن المنستيري بفضل هذا الانتصار من الانفراد بصدارة المجموعة وفي رصيده 13نقطة. 

النادي الصفاقسي X الملعب التونسي 

وفي لقاء آخر من منافسات المجموعة الأولى، اختطف النادي الصفاقسي فوق ميدانه تعادلا في وقت قاتل أمام ضيفه الملعب التونسي بنتيجة (1-1).

وبادر الصفاقسي بافتتاح النتيجة في الدقيقة 50 عن طريق أسامة فرج، فيما عدل للصفاقسي اللاعب العراقي حسين علي في الوقت البديل (90+4). 

واقتنص الصفاقسي تعادلا بطعم الهزيمة، حيث لا يزال في المركز الأخير للمجموعة الأولى بـ3 نقاط حصدها في 4 مقابلات، فيما صعد الملعب التونسي للمركز الثالث برصيد 7 نقاط من 6 مباريات.