رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. افتتاح الجولة الخامسة من الدوري التونسي الممتاز

نشر
من الدوري التونسي
من الدوري التونسي

تفتتح مباريات الجولة الخامسة للدوري التونسي الممتاز، اليوم الأربعاء، بمواجهة صعبة تجمع البنزرتي والترجي، على ملعب بنزرت.

وتعتبر هذه المباراة الأولى لحامل اللقب الترجي الرياضي التونسي خارج دياره هذا الموسم، والذي يبحث خلالها عن تحقيق الفوز الثاني في منافسات البطولة بعد انتصاره في الجولة الماضية بصعوبة على ضيفه هلال الشابة بهدفين لهدف.. كما تنقص فريق باب سويقة 3 مقابلات تم تأجيلها لما بعد مونديال قطر.

في المقابل، يعاني البنزرتي بعد أن شهد في الأيام الأخيرة انسحاب المدرب، كريم التواتي، وتم تعويضه مؤقتًا بالمدرب نجم الدين أمية، بعد رفض الجماهير عودة المدرب سفيان الحيدوسي، ما يعني أن الفريق سيكون تحت ضغوط كبيرة، وخصوصًا ضغط النتيجة باعتبار أن الفريق لم يعرف إلى حد الآن طعم الانتصار، وفي رصيده نقطتين فقط جعلته يتواجد في المركز قبل الأخير في مجموعته.

وحسب المران الأخيرة للترجي فإن المدرب نبيل معلول من المنتظر أن يعول على التشكيلة التالية: صدقي الدبشي - معتز زدام - محمد أمين بن حميدة –محمد أمين توقاي - ياسين مرياح - فوسيني كوليبالي - غيلان الشعلالي - محمد علي بن رمضان - محمد أبو زريق شرارة - حمدو الهوني - محمد علي بن حمودة. 

 

ولحساب نفس المجموعة، تدور مباراة مهمة تجمع بين النجم الساحلي والملعب التونسي، غدًا الأربعاء.

ويتطلع فريق جوهرة الساحل، الذي حقق انطلاقة موفقة  بانتصارين متتالين وتصدر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، إلى مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية بانتصار ثالث يؤكد من خلاله مراهنته على لقب الدوري، بقيادة المدرب محمد المكشر.

ولن تكون مهمة النجم الساحلي سهلة أمام الملعب التونسي، الذي كان انتصر في الجولة الافتتاحية على أمل حمام سوسة، وتعادل في مباراته الثانية أمام هلال الشابة بملعب النيفر.

وفي ثالث لقاءات يستقبل هلال الشابة، غدًا الأربعاء، فريق أمل حمام سوسة، وكلاهما مطالب بمحاولة العودة لأجواء المنافسة.. إذحقق هلال الشابة انتصارًا وحيدًا وخسر في مناسبتين وتعادل في الجولة الماضية امام الملعب التونسي، وهو مطالب بتحقيق  الفوز، شأنه شأن أمل حمام سوسة الذي ما يزال بدوره يلهث وراء أول انتصار.. إذ خسر في مناسبتين وتعادل في مقابلتين.