رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإسماعيلي المصري يعلن استمرار غياب حمدي النقاز عن الفريق

نشر
الأمصار

تأكد غياب التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للنادي الإسماعيلي عن مواجهة فريقه المقبلة أمام بيراميدز، بسبب استمرار برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بمزق خفيف في العضلة الضامة.

ويخضع الدولي التونسي لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور مجدى باز سعيًا لعودته لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وابتعد النقاز عن مباريات فريقه الأخيرة ضد سموحة وسيراميكا وفيوتشر ضمن منافسات الدوري العام.

ويستعد الإسماعيلي في الوقت الحالي لمواجهة بيراميدز يوم الجمعة المقبل على ملعبه بالإسماعيلية في سابع جولات المسابقة المحلية.

وخاض الإسماعيلي 6 مباريات في الدوري خسر ثلاثة منها وتعادل في مثلها وسجل لاعبوه 3 أهداف، وتلقت شباكه 6 أهداف، ولم يحقق أي فوز، ليبقى الإسماعيلي فى المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري.


في سياق منفصل، يستعد الفلسطيني خالد النبريصى مهاجم النادى الاسماعيلى لتقديم شكوى ضد ناديه في المحكمة الرياضية الدولية يطالب خلالها بفسخ تعاقده مع الدراويش بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

وكان النبريصى قد حصل على وعود من مجلس الاسماعيلى أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، بصرف مستحقاته المتأخرة ولكن دون جدوى ليدخل اللاعب في نوبة من الغضب وينقطع عن التدريبات قبل أن يقرر حزم حقائبه والعودة للبلاده ومخاطبة وكيل أعماله لبدء إجراءات شكوى الدراويش وفسخ تعاقده.

ويستعد الاسماعيلي لمواجهة بيراميدز المقرر لها الجمعة القادمة على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وخاض الإسماعيلي 6 مباريات فى الدورى خسر ثلاثة منها وتعادل فى مثلهم وسجل لاعبوه 3 اهداف وتلقت شباكه 6 أهداف ولم يحقق أى فوز، ليبقى الإسماعيلي في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري.

 

ترتيب جدول الدوري المصري

 

الأهلي المركز الأول 18 نقطة

الزمالك المركز الثاني 14 نقطة

فيوتشر المركز الثالث 14 نقطة

غزل المحلة المركز الرابع 13 نقطة

بيراميدز المركز الخامس 11 نقطة

الاتحاد السكندري المركز السادس 9 نقاط

فاركو المركز السابع 7 نقاط

سيراميكا كيلو باترا المركز الثامن 7 نقاط

المقاولون العرب المركز التاسع 7 نقاط

طلائع الجيش المركز العاشر 7 نقاط

البنك الأهلي المركز الحادي عشر 6 نقاط

إنبي المركز الثاني عشر 6 نقاط

أسوان المركز الثالث عشر 6 نقاط

سموحة المركز الرابع عشر 6 نقاط        

المصري المركز الخامس عشر 6 نقاط  

الاسماعيلى المركز السادس عشر 3 نقاط

حرس الحدود المركز السابع عشر 2 نقاط

الداخلية المركز الثامن عشر 2 نقاط