رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ولي العهد السعودي يهاتف ملك المغرب

نشر
الأمصار

هنأ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، هاتفياً، الملك محمد السادس بالإنجاز التاريخي للمنتخب المغربي في بطولة كأس العالم في قطر.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس"، "أن الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء أجرى اتصالاً هاتفياً، اليوم الاثنين، بالملك محمد السادس ملك المملكة المغربية".

وعبر ولي العهد السعودي خلال الاتصال، "عن التهنئة لملك المغرب والشعب المغربي بالإنجاز التاريخي للمنتخب المغربي في بطولة كأس العالم في قطر"، مؤكداً "أن ما تحقق يُعد إنجازاً رياضياً عربياً أسعد الجميع".

وأعرب الأمير محمد بن سلمان " عن تمنياته بالتوفيق للمنتخب المغربي".

فيما عبّر الملك محمد السادس عن الشكر لولي العهد السعودي على تهنئته لمنتخب بلاده وعلى مشاعره النبيلة تجاه المغرب وشعبها".

مبابي وجيرو يمنحان فرنسا الأفضلية أمام المغرب في نصف النهائي

ويستعد منتخب فرنسا لمواجهة المغرب غد الأربعاء، باستاد " البيت" في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا فى قطر، وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

وتأهل منتخب فرنسا للدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بعد الفوز على إنجلترا 2-1، فيما فاز منتخب المغرب على البرتغال بهدف نظيف في مفاجأة قوية بالمونديال.

ويتسلح منتخب فرنسا بعدد كبير من النجوم في مباراة المغرب المرتقبة، لكن يبقى الثنائي كيليان مبابي وأوليفيه جيرو هما السلاح الأخطر للديوك ضد أسود الأطلس في موقعة نصف نهائي كأس العالم 2022.

ويعد مبابي وجيرو ثاني أفضل ثنائي هجومي في تاريخ منتخب فرنسا بكأس العالم، بعدما سجلا (9) أهداف معاً في البطولة حتى الآن.

شارك مبابي فى 5 مباريات ببطولة كأس العالم 2022 مع منتخب فرنسا، وأحرز 5 أهداف وصنع هدفين، فيما لعب النجم أوليفيه جيرو 4 مباريات فى مونديال قطر، وأحرز 4 أهداف.

ويتصدر كيليان مبابي قائمة هدافي كأس العالم 2022، برصيد 5 أهداف ويأتي أوليفيه جيرو خلفًا له بالتساوي مع ليونيل ميسي برصيد 4 أهداف.

تشواميني يتحدث عن مواجهة المغرب

أكد وريلين تشواميني نجم خط وسط منتخب فرنسا أن الفريق تنتظره مواجهة صعبة أمام المغرب، في قبل نهائي كأس العالم 2022.