رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جاكي شان يؤكد بدء العمل على الجزء الرابع منRush hour بعد7 سنوات

نشر
الأمصار

أكد الممثل العالمى جاكي شان بدء العمل على الجزء الرابع من سلسلة أفلامRush Hour ، وذلك بعد حوالى سبع سنوات من الإعلان عن الفيلم الجديد، جاء ذلك خلال تواجده في مهرجان البحر الأحمر في دورته الثانية، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

جاكى شان

صرح شان: "نحن نتحدث عن الجزء الرابع الآن من Rush Hour "، وكان قد كشف شان في خلال عام 2017 عن الصعوبات التي واجهت تحضير العمل قائلاً: "إن الجزء الجديد من Rush Hour مختلف عن باقى الأجزاء، خاصة أننى لا أريد أن أفعل نفس الشيء مرة أخرى، وفي السنوات السبع الماضية، لم يكن السيناريو جيدًا".

تم إصدار أول أفلام سلسلة Rush Hour في خلال عام 1998، ولعب شان دور شرطي هونج كونج يان ناينج لي، الذي كان شريكًا مع المخبر لكريس تاكر، جيمس كارتر، ومن ثم تم إجبار الثنائى على حل قضية اختطاف، حقق الفيلم نجاحًا كبير، مما ساعد عل طرح جزئيين جديدين منه، كان أخرهما في عام 2007.

أخبار أخرى..

كاظم الساهر يحيى حفلاً غنائيًا في قطر يوم الجمعة المقبل

يحيى القيصر كاظم الساهر، حفلاً غنائيًا في قطر، يوم الجمعة المقبل الموافق 16  ديسمبر الشهر الجارى 16 ديسمبر الشهر الجارى ومن المقرر أن يقدم كاظم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها.

وفى سياق آخر حل الفنان كاظم الساهر ضيفاً فى حلقة خاصة من برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى على قناة  cbc، حيث تم تصوير الحلقة على هامش تواجده فى مصر، وخلال الحلقة تحدث كاظم الساهر عن أهم المحطات في حياته الفنية والخاصة، بالإضافة الى تقديمه عددا من الأغانى منها القديمة والحديثة لايف.

واستعاد المطرب العراقي كاظم الساهر  خلال البرنامج العديد من الذكريات الفنية والشخصية، كما تحدث عن عودته الفنية لمصر بعد غياب طويل إذ أحيا حفلين أحدهما في الساحل الشمالي والآخرى بدار الأوبرا، وشارك الجمهور العديد من الأغنيات والتساؤلات، حيث أجاب على أسئلتهم وتفاعل معهم بشكل كبير داخل الاستوديو، بمصاحبة فرقته الموسيقية كاملة.