رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد البرازيلي: سيتم الإعلان عن المدرب الجديد في يناير 2023

نشر
الأمصار

أعلن إيدنالدو رودريجيز رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم (CBF)، اليوم الإثنين، أنه لم يعين أو يأذن لأي شخص من الاتحاد أو من خارج الاتحاد، بالسعي إلى أي مدرب يقود منتخب السليساو عقب رحيل تيتي.

وصدر الاتحاد البرازيلي مذكرة يوم 17 نوفمبر، أنه تم بالفعل إبلاغ الموقف الرسمي للاتحاد، وسيتم الإعلان عن المدرب الجديد واللجنة الفنية فقط في يناير 2023.

كما أكد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم على أن إيدنالدو رودريجيز، سيتعامل مع عملية الاختيار بأكملها بجدية ونزاهة وهدوء، أي دون التفكير في الضغط. 

كما سيتم إجراء كل شيء بشكل مسؤول وواضح وفقًا لإرشادات إدارته ، بهدف نهائي هو بذل قصارى جهدنا لكرة القدم البرازيلية في السنوات المقبلة.

وقال إيدنالدو رودريجيز: "أنا لا أتحدث مع عائلتي حول هذا الموضوع. لذلك لا يحق لأي مدير أو موظف في CBF التحدث عن مستقبل الاختيار. 

وأضاف: “من يتحدث عن هذا لن يقول الحقيقة، بالإضافة إلى إلحاق الضرر بعمل الصحافة وإيصال المعلومات الخاطئة للجماهير. هذا غير محترم. ستتم العملية برمتها بحيادية تامة ووقت ودراسة ضرورية ”.

وكان قد أعلن تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل، رحيله بشكل رسمي عن تدريب منتخب السيليساو، وذلك عقب الخروج من الدور ربع النهائي على يد كرواتيا.

وتمكن منتخب كرواتيا من الصعود لدور نصف نهائي كأس العالم، بعد الفوز على منتخب البرازيل بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بهدف لمثلة، في المواجهة التي أقيمت مساء الجمعة، على ملعب "المدينة التعليمية".