رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإسماعيلي يبحث عن أول انتصاراته في الدوري المصري بعد رحيل جاريدو

نشر
الأمصار

يستقبل فريق الإسماعيلي، في الخامسة مساء اليوم الاثنين، نظيره فيوتشر باستاد الإسماعيلية، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

مباراة صعبة يدخلها الفريقان بمعنويات مختلفة، حيث تعادل الإسماعيلي مع سيراميكا بهدف لمثله، فيما حقق فيوتشر فوزا صعبا على الاتحاد السكندري بهدف نظيف.

ويسعى أيمن الجمل، المدير الفني المؤقت للدراويش بعد رحيل الإسباني خوان كارلوس جاريدو عن الفريق لسوء النتائج، لتحقيق أول انتصار للدراويش هذا الموسم وانتزاع الفريق من المراكز المتأخرة التي يقبع فيها والتي لا تليق بتاريخ النادي، واجتمع مع اللاعبين وطالبهم بنسيان الفترة الماضية والتركيز على تحقيق الفوز ومصالحة الجماهير الغاضبة.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز السادس عشر برصيد نقطتين من 5 مباريات، جمعها من تعادلين والهزيمة في 3 مواجهات ولم يحقق الفريق أي فوز، سجل 3 أهداف فقط واستقبل 6 أهداف.

على الجانب الآخر، يسعى على ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، لمواصلة الصحوة والضغط على الأهلي المتصدر، بانتزاع الصدارة ولو مؤقتا، وحذر اللاعبين من انتفاضة الإسماعيلي على ملعب وطالبهم بالهدوء والتركيز وترجمة الفرص لأهداف لخطف النقاط الثلاثة.

ويحتل فريق فيوتشر وصافة جدول الدوري المصري برصيد 13 نقطة من 5 لقاءات خاضها حتى الآن، حيث فاز في 4 مناسبات وتعادل في لقاء وحيد، وسجل لاعبوه 6 أهداف واستقبل هدفا وحيدا.


مواعيد مباريات اليوم

تشهد ملاعب العالم على مدار اليوم الاثنين 12 - 12 - 2022 العديد من المواجهات القوية، على رأسها الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري، العين ضد الوحدة في كأس الإمارات.

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة
سيراميكا X حرس الحدود – الساعة 2:45 عصرا على قناة on time sport

الإسماعيلي X فيوتشر – الساعة 5 مساء على قناة on time sport          

الأهلي X الاتحاد السكندري – الساعة 7 مساء على قناة on time sport

مواعيد مباريات كأس الإمارات والقنوات الناقلة
الشارقة X خورفكان – الساعة 2:45 عصرا على قناة أبو ظبى الرياضية

العين  X الوحدة – الساعة 5:30 مساء على قناة أبو ظبى الرياضية

 

مواعيد مباريات كأس البرتغال
 

بوافيستا X فيتوريا جيماريش – الساعة 10.30 مساء