رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يورجن كلوب: إصابة دياز بمثابة لكمة هائلة على الوجه

نشر
الأمصار

كشف الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، موقف الثنائي لويس دياز وهارفي إليوت، عقب الخسارة أمام ليون (1-3)، على ستاد آل مكتوم بنادي النصر الإماراتي، ضمن النسخة الأولى من بطولة كأس سوبر دبي.

وأصيب دياز في وقت سابق من الأسبوع الجاري خلال معسكر ليفربول في الإمارات، بينما خرج إليوت مصابا في الدقيقة (29) أمام ليون.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "هارفي تعرض لضربة قبل أن نسجل هدفنا أمام ليون، ولكنني أعتقد أننا كنا محظوظين بأن الإصابة لم تكن خطيرة، وأكمل بعض الدقائق في المباراة".

وأضاف مدرب ليفربول: "يبدو أن هارفي بخير الآن، لكنه يشعر بألم وهذا طبيعي، وتحدثت معه حول الإصابة، وآمل أن نكون محظوظين ولا تكون الإصابة خطيرة".

وفيما يخص إصابة لويس دياز، قال: "دياز لم يصل إلى أفضل حالاته، ومن الواضح أن ذلك خيبة أمل كبيرة لنا جميعا، وبالنسبة له أيضا، ولم يكن وضعه جيدا في التدريب".

وأوضح: "لم يشعر دياز بأنه جاهز، وأردنا أن نكون حذرين وقررنا عدم المغامرة معه، وإصابته كانت بمثابة لكمة هائلة على الوجه، ونتمنى أن يعود سريعا إلى الملاعب".

وخسر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، أمام نظيره أولمبيك ليون الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، في بطولة كأس سوبر دبي الودية باستاد "آل مكتوم".

أحرز هدف التقدم لصالح ليفربول أمام ليون اللاعب فابيو كارفالهو فى الدقيقة الأولي من عمر المباراة، بأسيست من النجم المصرى محمد صلاح.

وأهدر الدولي المصري محمد صلاح ركلة جزاء لصالح نادي ليفربول، بعد تصدٍ رائع من حارس ليون الفرنسي.

ونجح أولمبيك ليون الفرنسي فى خطف التعادل أمام ليفربول، في الدقيقة 41 عن طريق اللاعب ألكسندر لاكازيت.

وسجل الفريق الفرنسي هدفين متتاليين في الشوط الثانى سجلهما برادلي باركولا والكسندر لاكازيت في الدقيقتين 65 و83 من زمن اللقاء.