رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال السعودي يواصل تحضيراته استعدادًا لمواجهة الشعلة غدًا.. صور

نشر
الأمصار

واصل فريق الهلال السعودي بقيادة مديره الفني رموان دياز، تدريباته عصر اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة فريق الشعلة وديًا يوم غد الإثنين، ضمن تحضيرات الفريق استعدادًا لاستئناف منافسات الدوري السعودي.

وبدأ المران بتدريبات لياقية متنوعة باستخدام الكرة، حيث قسم المدير الفني"رامون دياز" إلى مجموعتين.

وأدت كل مجموعة تدريبات متنوعة تكتيكية ومناورة فنية على جزء من الملعب.

ويغادر متعب الفرج لاعب الفريق يوم الثلاثاء المقبل إلى قطر، لإجراء فحوصات طبية نهائية تحت إشراف الطبيب “بيتر دوخ”.

وكان قد حقق نيوكاسل الإنجليزي، فوزا عريضا على نظيره الهلال السعودي، بخماسية نظيفة، فى اللقاء الودى الذى جمعهما مساء الخميس، فى السعودية، ليتوج بكأس موسم الدرعية. 

وأنهى نيوكاسل الشوط الأول من المباراة، متفوقا بثنائية نظيفة، سجلها جويلينتون فى الدقيقتين 8 و 43 من زمن اللقاء. 

وفى الشوط الثانى، نجح الفريق الإنجليزي فى تسجيل 3 أهداف، عن طريق ميجيل ألميرون هدفين وديلان ستيفنسون فى الدقائق 75، 82 و 86 من زمن المباراة. 

في سياق متصل، زار ياسر الشهراني ظهير أيسر نادي الهلال السعودي، مقر تدريبات فريقه، مساء اليوم الأحد، من أجل ملاقاة زملائه بعد الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022.

وكان الشهراني، قد خضع إلى عملتين جراحيتين، الأولى في غدة البنكرياس، والثانية لعظام الوجه، بعد نقله عبر طائرة الإخلاء الطبي من الدوحة، وتكللت كلاهما بالنجاح.

وتعرض ظهير أيسر الأخضر، إلى إصابة قوية، بعد ارتطامه بمحمد العويس زميله، خلال المباراة التي كسبها المنتخب السعودي أمام الأرجنتين 2-1، في مستهل مشواره بكأس العالم 2022، على ملعب لوسيل.

وحظى ياسر الشهراني بترحيب زملائه في نادي الهلال بعبارة مكتوبة عليها: "الحمد لله على السلامة”.

ووفقًا لتقارير صحفية، فإن الشهراني يقوم كل 12 يومًا بمراجعة الطاقم الطبي المعالج له، وذلك بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالعاصمة السعودية الرياض، بعد خضوعه مؤخرًا لعمليتين جراحيتين.

ووفقًا لمقربين من الدولي السعودي، فإنه لا حديث الآن عن تحديد موعد لعودة اللاعب لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، حيث تخضع الأمور كلها للمراقبة الطبية والتقييم معًا، حتى يستكمل كل مراحل العلاج بالكامل.