رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المطرب الأردني عزيز مرقة يحي حفلًا غنائيًا في أبوظبي

نشر
الأمصار

يحيى المطرب عزيز مرقة، حفلاً غنائيًا في مدينة أبو ظبى، يوم الأربعاء 21 ديسمبر المقبل، ويقدم خلال الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

عزيز مرقة هو مطرب وملحن وموزع موسيقى أطلق ما يعرف بموسيقى الراز ويجمع عزيز مرقة بين شغفه بالموسيقى وتنظيم فعاليات محلية بمواهب عالمية لا تخلو من الموسيقى كنوع من العمل الذي يمارسه ليدر دخلاً عليه، وبين هذا وذاك يوضح أن الدمج بين الإثنين يتيح له أن يكون ذلك الشخص الذي يقوم بكل الجوانب العلمية بين مؤدى ومنظم.

عزيز مرقة مغني في تطور دائم ومستمر حيث إنه بدأ بالعمل لإطلاق أول ألبوم VR بالعالم العربي الذي يعتمد على تقديم جميع أغانيه بشكل مصور عبر تقنية النظارات ثلاثية الأبعاد بدلاً من طرحها على هيئة CD تقليدي ليكون سبَّاق بطرح كل ما هو جديد و بطبيعة الحال سيساعد ذلك في الترويج لثقافة جديدة تتيح الفرصة لجميع معجبيه بمشاهدته أقرب مما يمكن دون اللجوء لحضور حفلة على أرض الواقع، ويضم الألبوم 6 أغاني معروفة مثل "بنت قوية" و"سمعتك" و"ياباي" بعد إعادة توزيعها بشكل موسيقي أكوستيك معتمدًا على الجيتار والكمان والتشيلو والبيانو.

قد تم تصوير جميع أغنيات الألبوم داخل ستوديو بالطابق الـ50 في مدينة دالاس بولاية تكساس الأمريكية.

 

أخبار أخرى..

أنغام في أول ظهور بعد شفائها: "اللي مريت بيه مكنش سهل"

 

المطربة المصرية أنغام

طمأنت المطربة المصرية أنغام جمهورها على حالتها الصحية، موجهة الشكر لهم على حبهم ودعواتهم.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لأنغام مع برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة "MBC مصر".

وأوضحت أنغام إنها من المقرر أن تتعافى تماما بعد أقل من شهر، مشيرة إلى استعدادها لإقامة حفل في الكويت.

وأضافت: "اللي مريت بيه مكنش سهل،  وكنت حاسة إني في محنة، والدعوات اللي كانت بتوصلني خففت من عليا كتير، وبشكر جمهوري جدا على الحب والدعوات".

وتابعت: "والدتي تعبت نفسيا وجسديا بسبب تعبي الفترة الماضية، والحمد لله أنا كويسة، وربنا ما يكتب اللي حصلي مع حد".

وأكدت أنغام: "بعد ما عملت العملية الجراحية كان عندي أمل إني أقدر أغني ولو قاعدة، أنا بحب اللي بعمله، دي متعتي الكبيرة في الحياة".

وفي وقت سابق، تحدث المايسترو المصري هاني فرحات، الصديق المقرّب من النجمة أنغام، عن العملية الجراحية التي أجرتها الفنانة المصرية.

وأكد فرحات في لقاء مع برنامج "ET بالعربي" أن أنغام رفضت الخضوع للتخدير الكلي خشية تأثر أحبالها الصوتية.

وأشار إلى أن العملية التي أجرتها استمرت من 5 إلى 6 ساعات، وأن الطبيب الذي أجرى الجراحة لم يكن يصدق أن مريضا قد يتحمل الألم كل هذه الفترة خوفاً على صوته، مضيفا أنها صوَّرت إحدى حلقات برنامجها "أنغام" وهي مصابة بنزيف ولم تذهب إلى المستشفى.