رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل مباراة الإسماعيلي وسيراميكا في الدوري المصري

نشر
الأمصار

أعلن الإسبانى جاريدو المدير الفني للإسماعيلي وأحمد سامى المدير الفني لنادى سيراميكا تشكيل الفريقين للمباراة التي ستجمعهما ضمن مباريات الجولة 6 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي في السابعة من مساء اليوم الخميس. 

ويضم تشكيل الإسماعيلي كلاً من..
حراسة المرمى: محمد كوكو

خط الدفاع: محمد دسوقي ، محمد هاشم ، باهر المحمدي ، عصام صبحي

خط الوسط: عماد حمدي ، صالح جمعة ، عمر الوحش

خط الهجوم: محمد الشامي ، باسم مرسي ، عبد الرحمن مجدي

فيما يضم تشكيل سيراميكا كلاً من..
حراسة المرمى: محمد بسام .   

خط الدفاع: محمد عادل - رجب نبيل - أحمد بيكهام - محمد شكري. 

خط الوسط:   محمد توني -  محمد كناريا - عمرو قلاوة - أحمد القرموطي.

خط الهجوم :  أحمد ياسر ريان - جون ايبوكا 

الإسماعيلي يفاوض مدرب جديد

 

في سياق متصل، دخل مجلس إدارة النادى الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، في مفاوضات جادة مع محمد وهبة نجم الإسماعيلي الأسبق، لتولى مسئولية الفريق خلال المرحلة المقبلة خلفا للإسباني جاريدو. 

ويرى مجلس الإسماعيلي أن محمد وهبة هو الأنسب لقيادة الفريق في هذه المرحلة، كونه أحد أبناء النادي فضلا عن توليه المسئولية في وقت سابق ونجاحه في تحقيق نتائج مميزة مع الإسماعيلي. 

ويمتلك وهبة سيرة ذاتية قوية في مجال التدريب، حيث بدأ مشواره التدريبي في الإمارات بقيادة فريق الناشئين بنادي الجزيرة عام 1996 باختيار من الخبير الهولندي الراحل فيل كورفر، وتمسك كورفر بوهبة في العمل معه في النادي الأهلي. 

وبعد 5 سنوات من العمل في الأهلي عاد وهبة إلى الإمارات ليبدأ رحلة جديدة من العمل مدربًا بنادي الجزيرة مع أسماء كبيرة في عالم التدريب على رأسهم سيف فيرخوسن، بطل الدوري الهولندي مع أيندهوفين.

ويعد وهبة المدرب المصرى الوحيد الذى درب فريقًا يلعب له الأسطورة جورج ويا الذى أصبح رئيسًا لدولة ليبيريا فى الوقت الحالى، حيث أنهى مشواره في الجزيرة الإماراتي مطلع الألفية.

وعمل وهبة أيضا كمشرف على قطاع الناشئين بنادي النصر الإماراتي وتعاون مع الأسطورة الراحل دييجو أرماندو مارادونا الذي عمل مديرًا فنيًا للفريق الأول بالنصر في الفترة ذاتها.