رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس الوزراء العراقي يغادر إلى الرياض للمشاركة في القمة العربية الصينية

نشر
رئيس الوزراء العراقي
رئيس الوزراء العراقي

غادر رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، الى العاصمة السعودية الرياض على رأس وفد حكومي رسمي.

وقال المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، ان "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني غادر إلى الرياض على رأس وفد حكومي رسمي".

واضاف ان "زيارة السوداني تهدف للمشاركة في القمّة العربية الصينية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية".

أخبار أخرى..

أكد رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، أهمية تعزيز التعاون بين العراق وبرامج صندوق النقد الدولي التنموية.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، إستقبل وفد صندوق النقد الدولي برئاسة الممثل المقيم للصندوق في العراق غازي شبيكات".

وأضاف، أنه "جرى خلال اللقاء مناقشة دعم صندوق النقد لمنهج الإصلاح الاقتصادي الذي تتبناه الحكومة"، مشيراً إلى "التعاون في مجال إصلاح النظام المصرفي العراقي وتطويره، وإسناد جهود العراق في مكافحة الفساد".

وأكد السوداني خلال اللقاء، "أهمية تعزيز أوجه التعاون المشترك بين العراق وبرامج الصندوق التنموية، ودعمها مسار تمكين الاقتصاد العراقي".

أخبار أخرى..

وجه رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، الأربعاء، بتنظيم العمل الإعلامي في المؤسسات الحكومية وتوحيد خطاب الدولة.

وقال المتحدث باسم الأمانة العامة لمجلس الوزراء حيدر مجيد، إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وجه الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة والمحافظات كافة، بتنظيم العمل الإعلامي في المؤسسات الحكومية وتوحيد خطاب الدولة".

وأضاف مجيد أن "التوجيه تضمن التنسيق مع فريق الإعلام الحكومي المؤلف برئاسة المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، وعضوية مكتب الإعلام والاتصال الحكومي في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وهيئة الإعلام والاتصالات وشبكة الإعلام العراقي".

أخبار أخرى..

هنأ رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، الثلاثاء، مملكة المغرب بتأهل فريقها الكروي لربع نهائي كأس العالم. 

وقال السوداني في تغريدة: "مبارك للمغرب الشقيق تأهل فريقه الوطني، ودخوله التاريخ كأول منتخب عربي يتأهل لهذا الدور من منافسات كأس العالم". 

وأضاف، " نتمنى للشعب المغربي وسائر الشعوب الشقيقة والصديقة المزيد من النجاح والازدهار".

وحققت المغرب إنجازا تاريخيا، لتتأهل للمرة الأولى إلى دور الـ 8 من كأس العالم بعد الانتصار على إسبانيا بركلات الترجيح بثلاثة أهداف دون مقابل.