رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السيدة انتصار السيسى بمناسبة يوم التطوع: تحية إلى كل أيادي الخير بمصر

نشر
الأمصار

وجهت السيدة انتصار السيسى، قرينة رئيس الجمهورية، تحية إلى كل أيادي الخير في مصر، الذين يعملون ليلاً ونهارًا لبناء وطنهم دون انتظار مقابل. 


وقالت السيدة انتصار السيسى، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "إنني أتوجه إليكم في اليوم العالمي للتطوع، بكل الشكر والتقدير، فأنتم أمل مصر ومستقبلها".

وفي سياق أخر، قالت السيدة انتصار السيسى قرينة رئيس الجمهورية المصري، إن مصر  كانت عبر تاريخها من أوائل الدول التي عملت على تمكين ذوي الهمم، وستظل تعمل على تعزيز دورهم ومنحهم الفرص الكاملة من خلال المبادرات الرئاسية والحكومية المختلفة.

جاء ذلك فى رسالة للسيدة انتصار السيسى، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بمناسبة اليوم العالمى لذوى الهمم.

أخبار أخرى..

الرئيس المصري يهنئ رومانيا بذكرى العيد القومي

 

بعث الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم الإثنين، برقية تهنئة إلى الرئيس كلاوس فيرنر يوهانيس رئيس رومانيا؛ بمناسبة الاحتفال بذكرى العيد القومي.

وأوفد الرئيس السيسي، محمد نجم الأمين برئاسة الجمهورية، إلى سفارة رومانيا بالقاهرة؛ للتهنئة بهذه المناسبة.

وفي وقت سابق افتتح الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، محور التعمير بالإسكندرية الذي يمتد بطول ٣٥ كم من تقاطعه مع طريق القاهرة / الإسكندرية الصحراوي حتى طريق سيدي كرير / مطار برج العرب بواقع ٩ حارات مرورية لكل اتجاه.

وقال السيسي، خلال كلمته إن الدولة  لو وضعت التكلفة الحقيقية للسلع الأساسية كالكهرباء والغاز ستكون فوق قدرة تحمل المواطن. 

وأكد، أن السعر الحقيقي للكهرباء بعد زيادة تكلفة إنتاجها سيكون مرتفعا جدًا على المصانع والمواطنين.

ومن جانبها قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن العالم واجه فى الفترة الأخيرة تحديات متلاحقة ومتتالية مما انعكس على مصر أيضا.

 

وأوضحت، أن كل الأزمات تسببت فى نقص شديد فى السلع الأساسية الإستراتيجية ونتح عنه ارتفاع الأسعار. 

وأكدت، أن بعض الدول قامت ببعض الحزم التنفيذية لاجتياز الأزمات.

وأشارت، إلى أنه طهرت موجة تضخمية شديدة فى نهاية عام ٢٠٢١.

ولفتت، إلى أن الأزمة الروسية الأوكرانية أثرت على كل دول العالم لأن ٥٣٪؜ من صادرات العالم من بذور عباد الشمس من هاتين الدولتين