رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب المغرب يواصل استعداده لمواجهة إسبانيا في مونديال قطر 2022

نشر
منتخب المغرب
منتخب المغرب

يواصل منتخب المغرب استعداده للمواجهة المرتقبة أمام إسبانيا، الثلاثاء المقبل، في الدور ثمن النهائي لكأس العالم بقطر.

 ويجري منتخب الأسود مران اليوم الأحد في سرية تامة وبأبواب مغلقة، ولن يسمح للصحفيين بمتابعة المران، حيث يستغله المدرب وليد الركراكي من أجل الرفع من درجة التركيز وكذا الاشتغال على الجوانب التقنية والتكتيكية مع اللاعبين.

وعلم أن الجهاز الطبي يتابع علاج كل من أشرف حكيمي وعز الذين أوناجي مع مواصلة العلاج الطبيعي لسليم أملاح.

وسيعقد المدرب وليد الركراكي غدا الإثنين مؤتمرا صحفيا، قبل المباراة وسيسلط خلاله الضوء على استعدادات مجموعته وكل جديد يهم الأسود. 

 ووقع منتخب الأسود على حضور جيد في دور المجموعات، وتصدر مجموعته ب7 نقاط، بتعادل مع كرواتيا 0-0 وفوز على بلجيكا 2-0 وكندا 2-1. 
 وحقق المنتخب المغربي إنجازا تاريخيا، حيث يعتبر أول منتخب عربي يتأهل للمرة الثانية لدور ثمن النهائي في المونديال. 

جمهور المغرب يشتكي من السوق السوداء:

توجه المئات من جمهور المنتخب المغربي، اليوم الأحد، صوب مقر إقامة أسود الأطلس في قطر، ليهتفوا ويبلغوا مسؤولي اتحاد الكرة تذمرهم الشديد من الوضع الحالي، وصعوبة اقتنائهم تذاكر مباراة إسبانيا، المقررة الثلاثاء المقبل في ثمن نهائي مونديال 2022.

وذلك رغم المجهود الكبير الذي بذله اتحاد الكرة المغربي، بضغطه على الفيفا الذي استجاب بتوفير 5000 تذكرة لجماهير المغرب، إلا أن الإشكال تواصل بصعوبة اقتنائها من منصة البيع.

جمهور المغرب

وصادفت العملية عراقيل كبيرة مثلما رصد "كووررة"، حيث رافقها احتكار جاليات الهند والفلبين هذه التذاكر، بعدما وصلوا إليها بطرقهم الخاص وأعادوا بيعها ب5 أضعاف سعرها الحقيقي، حيث بلغ ثمن بعض التذاكر 2500 يورو.
وتدخل عبد المالك أبرون، رئيس وفد أسود الأطلس، حيث قال للجماهير: "نبلغكم بأن الأمور خارجة عن سيطرة اتحاد الكرة المغربي بالكامل، لأنها موكلة للفيفا".

وتابع: "لا يمكننا فعل أكثر مما فعلناه، وينبغي التحلي بالصبر ومواصلة طلب التذاكر من منصة البيع.. لقد وصل أبناؤنا من المغرب كمسؤولين داخل اتحاد الكرة وعجزنا عن توفير تذاكر لهم.

ويدخل المنتخب المغربي اللقاء، ممثلا للكرة العربية، بعد خروج قطر وتونس والسعودية من الدور الأول للمونديال.