رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزير الداخلية العراقي يزور كلية الشرطة ويتابع تدريبات طلبة الدورة 69

نشر
وزير الداخلية العراقي
وزير الداخلية العراقي

زار وزير الداخلية العراقي عبد الأمير الشمري، اليوم السبت، كلية الشرطة وتابع التدريبات التي يتلقاها طلبة الدورة 69،  مؤكداً على أهمية تكثيف التدريب، وتأمين جميع الاحتياجات الخاصة بالطلبة.

وذكر بيان للوزارة، أن "وزير الداخلية عبد الأمير الشمري زار بشكل مفاجئ كلية الشرطة، واطلع على التدريبات التي يتلقاها طلبة الدورة 69 ".

وأضاف البيان، أن "الشمري استمع إلى شرح موجز عن أهم الدروس والتدريبات التي يعمل الضباط على إعطائها للطلبة في هذه الدورة".

ووجه الشمري، بـ"تكثيف التدريب، وتأمين جميع الاحتياجات الخاصة بالطلبة، وبذل المزيد من الجهود، والعمل على إعطاء الأولوية للطلبة داخل الكلية".

وأشار إلى، أنه "سيكون مشرفا على تدريبهم ومتابعتهم بشكل مستمر".

أخبار أخرى..

أجرى وزير الداخلية العراقي عبد الامير الشمري، الخميس، زيارة لمدينة البصرة الرياضية للاطلاع على جاهزيتها لاستضافة بطولة كأس الخليج 25.

وزار "وزير الداخلية عبد الأمير الشمري مدينة البصرة الرياضية برفقة المحافظ أسعد العيداني وقائد عمليات البصرة وقيادة شرطة البصرة ".

وجاء" الهدف الأساس من الزيارة، للاطلاع على جاهزية المدينة الرياضية ومتابعة آخر مستجدات تنظيم بطولة خليجي 25 لاسيما إن البطولة أوشكت على الإنطلاق مع اقتراب موعدها  ".

أخبار أخرى..

قرر وزير الداخلية العراقي عبد الأمير الشمري، الخميس، إقالة مدير مكافحة المخدرات في البصرة من منصبه.

وقال المكتب الإعلامي للوزارة في بيان، إن "وزير الداخلية عبد الأمير الشمري قرر إقالة مدير مكافحة المخدرات في محافظة البصرة".

وأضاف، أن "ذلك جاء لتقصيره في أداء الواجب والمهام الموكلة إليه".

أخبار أخرى..

أصدر وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، الأربعاء، 10 توجيهات لقيادة شرطة البصرة.

وذكر بيان لوزارة الداخلية، أن "الشمري أصدر 10 توجيهات لقيادة شرطة البصرة".

وأوضح، أن "التوجيهات تضمنت إنهاء المخدرات وعدم التهاون مع القانون، وتأمين الحدود بالكامل والعمل على الجهد الاستخباراتي ، فضلاً عن اعتقال جميع المتاجرين بالمخدرات وتشكيل قوة خاصة (للدكات) العشائرية" .

ونوّه الشمري بتوجيهاته، الى "عدم ترك أي شخص يهرب من القانون ويتم اعتقاله أينما يهرب حتى إلى خارج العراق وتسليمه للقضاء، وتجريم (الدكة) العشائرية من جميع العشائر".

ووجه وزير الداخلية رسالة الى ابناء الشرطة "بعدم التردد بتطبيق القانون، والدولة سند لهم"، مشدداً على "عدم التردد في تنفيذ أوامر القبض بدون تأخير".

وتابع "من لا يستطيع العمل بهذه الإجراءات فليترك منصبه"، لافتاً، الى أن "أهالي البصرة يستحقون واقعاً أميناً أفضل، والبصرة مدينة استثمارية لابد من الحفاظ على أمنها".