رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لويس سواريز: لست مدينا بالإعتذار لمنتخب غانا

نشر
لويس سواريز
لويس سواريز

قال لويس سواريز، نجم منتخب أوروجواي إنه جاهز لخوض مواجهة غانا، غدا الجمعة.
 
ويلتقي منتخبا أورجواي وغانا مساء غد الجمعة على ملعب ستاد الجنوب ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.
 
واعتبر سواريز خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، أنه يجب عليهم الدخول بأجواء المباراة بشكل جيد وأن يحققوا الانتصار.
 
وأضاف أنه حاضر مع الفريق لمواجهة التحديات وأنه سيكون على قدر المسؤولية.
 
وشدد على أنه هادئ قبل مواجهة الغد، وأنهم مصممون على تحقيق الفوز والتأهل لثمن النهائي.
 
واعتبر أن مدرب أوروجواي دييجو ألونسو أسيء فهمه خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة السابقة أمام البرتغال، حيث شدد على أن كل المدربين يصرون على الفوز.

وأكد أنه لا يريد أن يعتذر عما حصل مع منتخب غانا في وقت سابق، ولا يوجد شيء ليعتذر عنه، موضحا أنه إذا كان قد أخطأ فقد حصل على بطاقة ملونة.
 ومنع سواريز هدفًا لمنتخب غانا في مباراة أوروجواي في مونديال 2010 وحرم النجوم السوداء من العبور إلى نصف النهائي.
 

وأضاف أنه من الرائع أن يرى دعم جماهير البرازيل له، لكنه الآن يفكر بكأس العالم، مشيرا إلى أنه ممتن لتلقي العروض لكنه سيترك كل الأمور إلى ما بعد المونديال.
 
من جهته، أكد مدرب الأوروجواي دييجو ألونسو عقب الخسارة أمام البرتغال: "سنسعى إلى الفوز ضد غانا، ولا شك في ذلك. سنقوم ببعض التعديلات في تنظيم اللاعبين والبحث عن الأفضل لنا، هذا ما سنفعله".

وأضاف "لدي ثقة كبيرة في لاعبي فريقي، المباراة المقبلة ستكون صعبة، لكننا سنحقق الفوز وسنتأهل. أمام غانا، نتحدث عن التأهل أم عدم التأهل. أنا متأكد من أنهم سيحاولون التأهل، ونحن كذلك. ستكون مباراة حاسمة لكن لا علاقة لها بما حدث قبل اثني عشر عامًا".

وعن غياب الفاعلية الهجومية للاعب الوسط فيديريكو فالفيردي خلافا لأدائه مع ناديه ريال مدريد، قال "سدّد كرة قوية لامست القائم، لم يحالفه الحظ، كان بإمكانه التسجيل. إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، عندما يلعب الفريق بشكل أفضل، سيتألق كثيرا".