رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جيمس ماديسون يتعافى من الإصابة قبل مباراة إنجلترا وويلز

نشر
ماديسون
ماديسون

أكد جيمس ماديسون لاعب وسط منتخب إنجلترا، أنه في أتم الجاهزية لخوض مباريات المونديال، بعدما تغلب على إصابة الركبة.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية أن ماديسون كان الاسم الأكثر جذبا للانتباه في قائمة المدرب جاريث ساوثجيت، وذلك بعدما سبق له المشاركة في مباراة دولية واحدة فقط.

وكانت مشاركة ماديسون في المونديال في خطر قبل يومين فقط من إعلان قائمة الفريق، حينما خرج من مباراة فريقه ليستر، بعدما عانى من مشكلة في الركبة، ليغيب عن أول مباراتين للمنتخب الإنجليزي في كأس العالم.

وعاد لاعب الوسط إلى التدريبات السبت الماضي، وذلك بعد فترة من التأهيل وهو يحاول بقوة من أجل الظهور بمستوى جيد مع منتخب بلاده في البطولة.

وقال ماديسون "من الرائع العودة للتدريبات، من أجل الانتقال لمرحلة جديدة بعد فترة من الإحباط".

وأضاف "أنا في حالة جيدة وتلقيت الدعوة للفريق، وحينما وصلت إلى قطر واجهت تلك المشكلة الصغيرة التي جعلتني ابتعد لفترة أطول مما كنت أتمنى".

ونوه "أشعر بأنني أفضل الآن، وعدت للتدريبات حيث لم أشارك في الأيام القليلة الماضية، لذلك أنا في حالة جيدة وأشعر بأنني جاهز للعب".

وبسؤاله إذا ما كان كأس العالم قد بدأ الآن بالنسبة له، علق "في أول مباراتين كان الأمر يتعلق بدعم زملائي، لكني الآن أفضل، أشعر بأن كأس العالم بدأ للتو".

منتخب إنجلترا

جاريث بيل: نحاول تحسين الأمور

يعتقد النجم الويلزي جاريث بيل أنه يتحمل أي مسؤولية إضافية على كتفيه قبل مواجهة منتخب بلاده ضد إنجلترا اليوم الثلاثاء، في نهائيات كأس العالم 2022.

ويختتم المنتخب الويلزي لقاءاته بالمجموعة الثانية في مونديال قطر بملاقاة منتخب إنجلترا، الذي وصفه روب بيج مدرب الفريق بأنه منافس "قابل للهزيمة" في مواجهة بريطانية خالصة.

يوواجه منتخب ويلز خروجًا مبكرًا من كأس العالم، التي يشارك فيها للمرة الثانية في تاريخه والأولى منذ عام 1958، حيث يتعين عليه الفوز على إنجلترا، بشرط انتهاء مباراة الولايات المتحدة مع إيران (في نفس التوقيت) بالتعادل، لحسم الصعود للدور المقبل.

وكان منتخب ويلز تعادل 1-1 مع أمريكا ثم خسر 0-2 أمام إيران، وبالتالي لن يسعفه للتأهل المباشر سوى الفوز على إنجلترا بفارق 4 أهداف، وهو أمر يبدو صعب المنال.

ولعب بيل دورا رئيسيا في عودة ويلز لكأس العالم بعد غياب 64 عاما، مثلما قاد الفريق للصعود لنهائيات كأس الأمم الأوروبية في النسختين الأخيرتين عامي 2017 و2020.

وصرح بيل في مؤتمر صحفي قبل المباراة، "نشعر بخيبة أمل فيما يتعلق بالنتائج والأداء حتى الآن لكن هذه هي كرة القدم. هذه كأس العالم إنه أمر ليس سهلا".

وأضاف بيل "سنقدم دائمًا 100٪ ونريد أن نحاول تحسين الأمور. في الأيام القليلة الماضية كنا نعمل بجد ونأمل أن تكلل مجهوداتنا بالنجاح".

وأوضح النجم المخضرم "نحن في حالة معنوية جيدة للمباراة القادمة، وعلينا العودة مرة أخرى".

وأحرز بيل الهدف الوحيد لمنتخب ويلز في المونديال الحالي حتى الآن، الذي جاء من ركلة جزاء، ليمنح الفريق تعادلا متأخرا مع نظيره الأمريكي، لكنه كان صاحب أقل عدد من اللمسات للكرة من بين لاعبي الفريق في كلتا الجولتين.