رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

خليل البلوشي: المنتخب السعودي أفضل من المكسيك فنيًا

نشر
الأمصار

أكد المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي، أن المنتخب السعودي أفضل من المكسيك فنيا، وقادر على الصعود لثمن نهائي كأس العالم (قطر 2022).

وقال البلوشي في تصريح لبرنامج "من المونديال" عبر قناة SSC NEWS: "أستخدم الأبيات الشعرية في خدمة التعليق ضمن سياق المباراة".

وأضاف: "مقولة (يخوض غمار الحرب مبتسما) كانت بعد موسم سيئ لبرشلونة، وأتى ليفاندوفسكي من أجل إنقاذ الحالة الهجومية للفريق".

وأضاف: "فكرة دورة الألعاب السعودية كانت جبارة، وستختصر مسافة كبيرة لصناعة النجم وكانت ممتعة، وأتمنى من الدول العربية تطبيقها حتى تصنع لاعبين يمكنهم حصد الميداليات الذهبية في الدورات الأولمبية".

وزاد: "الابتعاد عن التعليق من الممكن أن يؤثر على المعلق، ومن يريد الدخول في مجال التعليق عليه التدريب باستمرار".

وتابع: "التاسعة بتوقيت الأهلي قلتها أثناء تعليقي على مباراة الفريق المصري والنجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، وأنا أشجح ميلان الإيطالي وأحد الفرق السعودية (لن أفصح عن اسمه)، وانتمائي للأندية لا يؤثر على تعليقي".

وواصل: "كنت أتمنى عدم ظهور فيديو المنتخب السعودي بعد الانتصار على الأرجنتين، والأخضر السعودي فنيا أفضل من المكسيك ويمكنه التأهل لثمن النهائي".

وأردف: "ظلمت المعلق الياباني بسبب تفاعله مع هجمات الأرجنتين أمام السعودية، وكنت أريده أن يشاهدني وأنا أصوره، لكن لم يفعل".

وختم: "سأكون معلقا على مباراة البرازيل وسويسرا، وغياب نيمار قد يؤثر نوعا ما على التعليق، فوجود النجوم أمر مهم".