رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

انطلاق معسكر النصر السعودي في أبو ظبي

نشر
الأمصار

انطلق معسكر النصر السعودي التدريبي في أبو ظبي، حيث أقيم المران الأول بقيادة المدرب رودي جارسيا وتضمن الجزء الأول تدريبات بدنية وجري حول الملعب بسرعات مختلفة.

وفي الجزء الثاني من المران قسم المدرب الفرنسي اللاعبين إلى مجموعات صغيرة لأداء بعض الجمل التكتيكية، قبل أن يختتم المران بمناورة كروية على منتصف الملعب طبق خلالها اللاعبون عددًا من الأفكار الفنية.

جدل حول مباراة الفتح الودية

مازالت مباراة النصر والفتح الودية في أبو ظبي غير مؤكدة، إذ رغم الحديث عن تحديدها يوم الثلاثاء القادم إلا أن صحيفة الرياضية أفادت أن الإدارة النصراوية مازالت بانتظار موافقة نظيرتها في الفتح على إقامة اللقاء.

رودي جارسيا كان قد رفض مواجهة فرق سعودية في معسكر أبو ظبي لكن عدم وجود أندية إماراتية متاحة للوديات أجبره في النهاية على الموافقة.

وتواجد فينست أبو بكر مهاجم النصر على دكة البدلاء خلال مباراة منتخب بلاده الكاميرون مع صربيا في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022.

المهاجم الكاميروني كان بديلًا كذلك خلال المباراة الأولى أمام سويسرا وقد شارك في الـ15 دقيقة الأخيرة من اللقاء.

جارسيا يُخرج عسيري من حساباته


أفادت عدة مصادر صحفية أن المدرب رودي جارسيا أخرج عبد الفتاح عسيري من حساباته تمامًا وطالبه بالبحث عن نادٍ جديد، وقال جارسيا لعسيري: ابحث عن نادٍ جديد

كانت كشفت صحيفة "صن" الإنجليزية، عن العرض الخيالى المقدم من النصر السعودي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد السابق بعد فسخ تعاقده مع ناديه، حيث ترددت الكثير من الأنباء عن اهتمام النصر السعودي بضم رونالدو بعد انتهاء كأس العالم.

وقالت الصحيفة، إن النصر السعودي قدم عرضاً يقرب من 1.2 مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا على قائد منتخب البرتغال، للعب في المملكة العربية السعودية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن رونالدو يجد نفسه بدون ناد لأول مرة في مسيرته الاحترافية، المهاجم الأسطوري تم فسخ تعاقده مع الشياطين الحمر بعد مقابلة الأسبوع الماضي مع بيرس مورجان.

ويركز رونالدو الآن على قيادة البرتغال للفوز بكأس العالم في قطر، لكن قد لا يحتاج المخضرم إلى مغادرة الشرق الأوسط بعد ذلك، بعد أن تلقى عقدًا ماليًا ضخمًا من نادٍ في المملكة العربية السعودية.