رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طموح غانا يصطدم بآمال كوريا الجنوبية في الجولة الثانية من كأس العالم

نشر
الأمصار

يسعى منتخب غانا اليوم للفوز في اللقاء الذي يجمعه مع منتخب كوريا الجنوبية، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة غانا وكوريا

ويلتقى منتخب غانا مع نظيره كوريا الجنوبية، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة، ببطولة كأس العالم 2022 في قطر. وتقام مباراة غانا وكوريا الجنوبية في الثالثة عصر اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة، باستاد المدينة التعليمية، في الجولة الثانية للمجموعة الثامنة والتي تضم بجانبهما منتخبي البرتغال وأوروجواي.

ويبحث منتخب غانا، الذى يقوده المدرب أوتو أدو، عن تحقيق الفوز على منافسه كوريا الجنوبية، باعتباره الأمل الوحيد لعدم مغادرة البطولة مبكرا.

وسقط "البلاك ستارز" في المواجهة الافتتاحية بمونديال 2022 في قطر، أمام نظيره البرتغالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المثيرة التي جمعت المنتخبين على استاد "974" ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثامنة.

فيما حصد منتخب كوريا الجنوبية نقطة ثمينة من التعادل السلبى مع نظيره منتخب أوروجواي في المواجهة التي جمعتهما على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالمجموعة الثامنة والتي تضم كل من غانا والبرتغال.

ويدخل المنتخب الغاني مواجهة اليوم وهو يتذيل جدول ترتيب المجموعة الثامنة والأخيرة بدون أي رصيد من النقاط، خلف منتخبي أوروجواي وكوريا الجنوبية ولكل منهما نقطة واحدة، بينما يتصدر منتخب البرتغال الترتيب برصيد ثلاث نقاط.

وسيودع المنتخب الغاني منافسات النسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم، حال خسارته في مواجهة الليلة، حيث سيتذيل جدول ترتيب المجموعة.

فيما يطمح منتخب كوريا الجنوبية إلى الفوز ورفع رصيده إلى 4 نقاط، من أجل زيادة فرصته في التأهل إلى الأدوار الإقصائية في المونديال للمرة الأولى منذ بلوغ دور الـ16 عام 2010.

مواعيد مباريات كأس العالم والقنوات الناقلة

الكاميرون X صربيا –  12 ظهرا على قناة beIN Sports Connect، Alkass EXTRA One HD  

كوريا الجنوبية X غانا – 3 عصرا على قناة beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 3 Max

البرازيل X سويسرا – 6 مساء على قناة beIN Sports Connect، Alkass EXTRA One HD          

البرتغال X أوروجواي – 9 مساء على قناة beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 3 Max.