مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رئيس اتحاد الكرة العراقي يجتمع بالملاك التدريبي الإسباني

نشر
الأمصار

عقد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم "عدنان درجال"، اليوم الأحد، اجتماعا مع الملاك التدريبي الإسباني المؤلف من خيسوس كاساس (المدرب)، والخاندرو باريلا و سلفادور روميرو (المساعدين الأول والثاني)، و بابلو غرناديز (المحلل الفني) ودايفيد ميلان (مدرب الحراس)، و خافير بيرنافيت (مدرب اللياقة)، وذلك في مقر الاتحاد وبحضور عضو الاتحاد محمد ناصر.  

وتخلل الاجتماع الحديث عن موضوع استمرار التحضيرات والاستعدادات المثالية لبطولة خليجي 25. 

كما تمت مناقشة رؤية الملاك الإسباني لعملية التحضير للبطولة، إضافة إلى الخطط المستقبلية المتعلقة بالمنتخب العراقي الوطني.

وكان قد تعاقد الاتحاد العراقي لكرة القدم، مع ملاك تدريبي إسباني لقيادة المنتخب الوطني في الفترة المقبلة لمدة أربع أعوام.

ووقع العقد رئيس الاتحاد "عدنان درجال" والمدرب الإسباني "كاساس"، حيث سيتم تقديم المدرب الإسباني وجهازه الفني المساعد إلى وسائل الإعلام في الرابع عشر من الشهر الحالي، بعد عودة المنتخب الوطني من خوض مباراتيه الدوليتين الوديتين أمام منتخبي المكسيك والاكوادور في التاسع والثاني عشر من الشهر الحالي، وذلك في مؤتمر صحفي يعقد في فندق روتانا بابل في العاصمة بغداد التي ستكون مقرا لإقامة الملاك التدريبي.

ويمتد عقد "كاساس" ومساعديه لأربعة أعوام، على أن تكون بطولة كأس الخليج العربي ال 25 في مدينة البصرة مطلع العام المقبل أولى محطات إشرافه على المنتخب الوطني الرسمية، تسبقها مباراتان دوليتان وديتان أمام منتخبي كوستاريكا وفنزويلا في النصف الثاني من الشهر الحالي، في وقت وعد المدرب بتقديم قصارى الجهود لخدمة وتطوير الكرة العراقية، وتطلعه لتحقيق نجاحات مرتقبة في فترة عمله مع المنتخب الوطني.

ويتألف الملاك التدريبي الجديد للمنتخب الوطني من: خيسوس كاساس (مدربا)، أليخاندرو فاريلا لوبيز (المدرب المساعد الأول)، بابلو غراندز (المدرب المساعد الثاني ومحلل الأداء)، سلفادور روميرو (مدربا مساعدا ثالثا)، خافيير سانشيز (مدربا للياقة البدنية)، وميغيل أنخيل غونزاليس (مدربا للحراس).