رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السعودية مُهددة بغياب 6 لاعبين حال الفوز على المكسيك

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن احتمالية غياب 6 لاعبين عن المنتخب السعودي حال التأهل بعدما خسر أمام نظيره البولندى بثنائية نظيفة فى اللقاء الذى جمع المنتخبين أمس، السبت، على ملعب "المدينة التعليمية"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من مرحلة مجموعات كأس العالم 2022 بقطر.

وذكرت صحيفة سعودية أنه من المقرر أن يلعب منتخب السعودية ضد المكسيك، مساء الأربعاء المقبل باستاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في كأس العالم 2022.

وأكد تقرير الصحيفة أن منتخب السعودية يفقد لاعبًا واحدًا للإيقاف خلال مواجهة المكسيك المقبلة، وهو النجم عبد الإله المالكي، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية أمام بولندا بالأمس.

وأشار التقرير إلى أن الأخضر قد يفقد 6 لاعبين إذا تأهل إلى دور الـ16 من مونديال قطر 2022، وذلك فى حالة حصولهم على بطاقة صفراء، وهم؛ محمد العويس، علي البليهي، سعود عبدالحميد، عبد الإله العمري، سالم الدوسري ونواف العابد.

ويغيب عن الأخضر للإصابة فى كأس العالم 2022 سلمان الفرج الذى تعرض لإصابة في القدم، وياسر الشهراني بعد خضوعه لعملية جراحية عقب إصابته ضد الأرجنتين 
ويحتل الأخضر المركز الثالث في مجموعته بنهائيات كأس العالم 2022 برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع الأرجنتين صاحبة المركز الثاني، فيما يتذيل منتخب المكسيك الأول لكرة القدم الترتيب برصيد نقطة.
 

مباراة السعودية والمكسيك

يستطيع المنتخب السعودي أن يؤمن بحظوظه كاملة في المباراة الأخيرة له بدور المجموعات من كأس العالم 2022، ويحقق الفوز على المكسيك الجريحة سيعني ضمانه التأهل إلى الدور الثاني بشكل واضح.

 

لذلك فإن التعثر بالهزيمة أمام بولندا لا يجب أن يفت من عزيمة لاعبي الأخضر الذين قدموا ملحمة بطولية أمام الأرجنتين وعاندهم التوفيق أمام رفاق روبرت ليفاندوفسكي.

و ينبغي على رجال المدرب هيرفي رينارد التيقن من أن المكسيك لن تكون لقمة سائغة على الإطلاق في هذه المباراة، لأنها ستخوضها كمباراة حياة أو موت إذ تتوقف عليها كافة حظوظها في الوصول إلى الدور الثاني.

وفي التقرير التالي سنتعرف معًا على موعد مباراة السعودية القادمة ضد المكسيك في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة السادسة من دور المجموعات في كأس العالم2022 والقنوات الناقلة.

موعد مباراة السعودية والمكسيك في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022، هو يوم الأربعاء 30 نوفمبر.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022؟
تذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "beIN Sports" الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة السعودية والمكسيك على شاشتها.