رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب منتخب بولندا: المنتخب السعودي أتعبنا كثيرا خلال المباراة

نشر
منتخب بولندا
منتخب بولندا

أكد تشيسلاف ميشنيفيتش، المدير الفني لمنتخب بولندا، أن الحظ لم يساعد لاعبيه على تسجيل المزيد من الأهداف في شباك السعودية.

وحقق منتخب بولندا فوزا مثيرا على حساب السعودية بنتيجة (2-0)، اليوم السبت على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم "قطر 2022".
 وقال تشيسلاف في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "سوف نفرح بهذا الفوز، السعودية فريق جيد لكننا كنا أكثر فعالية. سجلنا هدفين ولا نحتاج أكثر من ذلك. سوف أتابع مباراة الأرجنتين والمكسيك لأعرف الفريق الذي سأنافسه في الجولة المقبلة".

وأشار إلى أنه لم يكن بحاجة لإجراء أكثر من تبديلين في المباراة، منتقدا حكم اللقاء وقال "طريقة التحكيم كانت مختلفة، والحكم سمح بأشياء كثيرة لم نكن راضين عنها".

واعتبر ميشنيفيتش، أن حصول فريقه على 3 بطاقات صفراء خلال الشوط الأول كان أمرا مؤذيا، مؤكدا أنه كان يفكر باستبدال بعض اللاعبين لعدم حصولهم على بطاقة حمراء.

من المباراة

وأوضح ميشنيفيتش، أن ليفاندوفسكي مهاجم جيد والحظ لم يساعده لتسجيل العديد من الأهداف في المباراة، قائلا "سعداء بتواجده معنا وسعيد من أجل تسجيله هدفه الأول بكأس العالم".

وأردف "المنتخب السعودي كان فعالا أمام الأرجنتين واليوم كان مسيطرا على بعض أوقات اللقاء، لكن فريقنا يمكن أن يواجه أي طريقة لعب وأي منتخب، بسبب امتلاكه للتنوع باللعب والعناصر الجيدة".
  
وأشاد مدرب بولندا بما قدمه حارسه تشيزني وتصديه لركلة جزاء، مؤكدا أنه أخفى خطته عن الإعلام خلال التدريب الأخير، وهذا ما جعلها تنجح، بحسب تصريحاته.

من المباراة

 وأجاب مدرب بولندا عن سؤال بشأن أكثر لاعب سعودي أثار اهتمامه، قائلا "لديهم لاعبون رائعون، لكن رقم 10 (سالم الدوسري) كان الأفضل بالنسبة لي، واضطررنا للاستعانة بمدافع لإيقافه، لقد أزعجنا وسبّب لنا مشاكل كثيرة".

وختم: "حارس المرمى (العويس) كان رائعا أيضا وصد كرات خطيرة. وفي آخر المباراة علمنا أنه لا يمكننا أن نلعب كما كنا نريد أن نلعب".