رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هيئة الأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة والصغرى بالقاهرة 15

نشر
هيئة الأرصاد: انخفاض
هيئة الأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة والصغرى بالقاهرة 15

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم السبت انخفاضا فى درجات الحرارة، ليسود طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية معتدل الحرارة على شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وبحسب هيئة الأرصاد الجوية فأن اليوم يشهد أمطارا خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى بنسبة حدوث 30٪.

درجات الحرارة اليوم السبت:

القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 15، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 16، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 14، وسوهاج العظمى 24 درجة والصغرى 14، وقنا العظمى 25 درجة والصغرى 15، وأسوان العظمى 26 درجة والصغرى 17.

 

أخبار أخرى…

مصر.. حادث تصادم ينتهي بإصابة 13 شخصًا في أسيوط

أصيب 13 شخصًا في حادث تصادم وقع بين سيارة ميكروباص، وأخرى نقل بالقرب من مطار أسيوط على الطريق الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين الى مستشفى أسيوط الجامعي.

كانت أجهز الأمن في أسيوط تلقت إخطارًا من الخدمات الأمنية على الطرق الصحراوية  يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص، وأخري نقل بالقرب من مطار أسيوط على الطريق الصحراوى الغربي، وبالإنتقال والإسعاف تبين صحة البلاغ.

وتبين وقوع تصادم بين سيارة ميكروباص، وأخرى نقل بالقرب من مطار أسيوط على الطريق الصحراوى الغربي، وتم نقل المصابين الى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج.

وتم رفع آثار الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، واستكمال الإجراءات القانونية.

 

اقرأ أيضًا..

وزير الاتصالات المصري يشهد توقيع اتفاقية بين هيئة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" وشركة 500Global


شهد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري مراسم توقيع اتفاقية تعاون بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، وشركة 500 جلوبال "500Global " الرائدة عالميا لافتتاح مقر للشركة بمصر، وهو الأول لها فى القارة الأفريقية، وذلك كمشغل لمركز إبداع مصر الرقمية "الجيزة" كمركز حيوى عالمى يتم تجهيزه على أعلى مستوى لتنمية قدرات الشركات الناشئة، ودعم الإبداع الرقمى وريادة الأعمال لدى الشباب.

وقع الاتفاقية الدكتور حسام عثمان نائب الرئيس التنفيذى لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، والسيدة/ كورتنى باول الرئيس التنفيذى للعمليات والشريك الإدارى لشركة "500 جلوبال".
هذا وتبلغ مدة الاتفاقية 3 سنوات، ويتضمن الاتفاق؛ قيام شركة "500 جلوبال" بتأسيس مقر لها فى مصر، وبناء قدرات نحو 200 شركة ناشئة خلال مدة الاتفاقية، بالإضافة إلى تأسيس صندوق للاستثمار فى الشركات الناشئة بمصر.