رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كأس العالم.. الأرجنتين تواجه المكسيك في لقاء "تحديد المصير"

نشر
الأمصار

يخوض المنتخب الأرجنتيني، مواجهة مصيرية، عندما يلتقي مع نظيره المكسيكي، اليوم السبت، على ستاد لوسيل في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

 

 

وكان منتخب الأرجنتين قد خسر في الجولة الأولى بالمونديال أمام منتخب السعودية، بهدفين مقابل الهدف، وهو ما يزيد من أهمية مباراة المكسيك التي ستكون فاصلة في تأهل الأرجنتين لدور الـ 16.

 

اقرأ أيضًا..

لاوتارو مارتينيز: الهزيمة أمام السعودية كانت ضربة قاسية


اعترف مهاجم المنتخب الأرجنتيني لوتارو مارتينيز، بأن الهزيمة أمام السعودية كانت ضربة غير متوقعة، تعافى منها بالفعل لمواجهة مباراة السبت ضد المكسيك التي يعتبرها نهائية.

وأكد مهاجم إنتر، الذي لا يفكر في هزيمة جديدة على أي حال من شأنها القضاء على الأرجنتين على عجل والتوقيع على أسوأ دور لها في العالم : " ستكون نهائيًا بالنسبة لنا. يجب أن نفوز لأنها مهمة لمستقبلنا".

وأضاف: “لم يكن هناك حديث عما يمكن أن تعنيه الهزيمة. نحن هادئون. حزننا على المباراة التي حدثت ونفكر بالفعل في المكسيك منذ يوم ونصف. سنخرج ونمثل الأرجنتين كما ينبغي أن تكون. وكما فعلنا حتى الآن سعيد لوتارو الذي أدرك أن كأس العالم أمر خاص ويواجهه الكثيرون للمرة الأولى”.

وتابع: "كان هناك الكثير منا يشاركنا لأول مرة في كأس العالم. القلق والأسرة ولكن بمجرد أن يطلق الحكم صافرة خلفنا. إيجابي وهادئ لأن المكسيك تلعب كثيرًا بالكرة. يجب علينا مواجهة ذلك للحصول على خيارات قال المهاجم الأرجنتيني الذي اعترف بقسوة الهزيمة غير المتوقعة أمام السعودية".

وأردف: " لقد كانت ضربة قاسية، في الوقت الحالي وبسبب كيف أتينا وقد مر وقت طويل منذ أن واجهنا هذا الوضع لكننا مجموعة قوية تغلبت بالفعل على المحن. الآن علينا أن نحافظ على هدوئنا . كأس العالم ليس هناك وقت. نفكر في الفوز وهذا ما سيسمح لنا بمواصلة الحلم".

وأضاف الأرجنتيني "كنا متحمسين للغاية لبدء الفوز. أعتقد أننا خسرنا بسبب التفاصيل ، بسبب أخطائنا ، لكن ذلك كان وراءنا وفكرنا في المكسيك. لقد حللنا المنافس أمامنا ونحن مستعدون".

وتابع: “لقد رأينا كيف يدافع وكيف يهاجم وإذا واجهناها مثل الأوقات الأخرى يمكننا الاستفادة منها، حلل لوتارو أن الجانب الجسدي لا يعيق الفريق، كان لدينا وقت للتعافي، على الرغم من أنه من الطبيعي أن نصل مع تكملة. المجموعة في حالة جيدة ، ومستعدة لمواجهة الخصم التالي”.

وختم قائلًا: "بالنسبة للأرجنتينيين دييجو أرماندو مارادونا هو شخص مهم جدا. كأس ​​العالم وليس الأرجنتين فقط . إنه يوم حزين ونأمل أن نمنحه السعادة يوم السبت".