رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الصحاف: نتابع أوضاع العراقيين بولاية دوزجة التركية بعد تعرضها لهزات ارتدادية

نشر
الأمصار

أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية العراقية أحمد الصحاف، اليوم الجمعة، أن سفارة العراق في أنقرة تتابع أوضاع العراقيين بولاية دوزجة التركية بعد تعرضها لهزات ارتدادية.

وقال الصحاف في بيان: "تتابع سفارة جُمْهُورية العراق في أنقرة باهتمام بالغ أحداث الهزات الارتدادية التي حدثت في ولاية دوزجة التركية، وحرصا منا على سلامة مُواطنينا، شكلت السفارة وفدا إلى المدينة المذكورة، لمُقابلة الجهات التركية المُختصة، والاطمئنان على أوضاع العراقيين المُتواجدين فيها".

ودعا المواطنين إلى "الالتزام بتعليمات السلامة التي تحددها السلطات التركية المُختصة".
ونوه أنه "في حال وجود حالات طارئة يمكن الاتصال على الرقم المبين أدناه لتقديم المساعدة المُمكنة:
".​00905368787900​​​.

أخبار أخرى..

السوداني يؤكد أهمية التكاتف بما يسهم في ارتقاء الأداء الحكومي والنيابي

أكد رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، أهمية التكاتف بين جميع السلطات بما يسهم في ارتقاء الأداء الحكومي والنيابي، فيما شدد على ضرورة تعضيد الجهد الخدمي والهندسي المكرس لتقديم الخدمات العاجلة.

وقال بيان صادر عن المكتب الإعلامي رئيس الوزراء تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) إن "السوداني التقى نواباً وممثلين عن قوىً سياسية مختلفة، وشهدت اللقاءات البحث في مجمل الأوضاع العامة في البلاد، ومناقشة عدد من الملفات الخدمية وأولويات الحكومة في هذه المرحلة".

وأشار رئيس مجلس الوزراء خلال اللقاءات، إلى أهمية التكاتف بين السلطات المختلفة بما يسهم في ارتقاء الأداء الحكومي والنيابي بالشكل الذي ينعكس على حياة المواطنين وحاجاتهم وطموحاتهم.
ودعا السوداني وفقاً للبيان إلى تعضيد الجهد الخدمي والهندسي المكرس لتقديم الخدمات العاجلة، الذي يسعى الى إحداث فرق ملموس في الجانب الخدمي يرسّخ ثقة مواطنينا في أداء الأجهزة الحكومية والمحلية.

وهنأ رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، الجمهورية الإسلامية الإيرانية بفوز فريقها الكروي على منتخب الويلزي ببطولة كأس العالم.

وقال السوداني في تغريدة:" نهنئ الجمهورية الإسلامية الإيرانية، بفوز منتخبها على المنتخب الويلزي، نتمنى له، ولكل الأشقّاء والأصدقاء المشاركين، التأهل للأدوار الحاسمة من بطولة كأس العالم".

وتمكنت إيران من الفوز على ويلز بهدفين دون مقابل، اليوم الجمعة، في إطار منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم في قطر.