رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السيتي يجدد عقد جورديولا حتى صيف 2025

نشر
الأمصار

أعلن نادى مانشستر سيتي الإنجليزي بشكل رسمي اليوم الأربعاء تمديد عقد مدربه الاسباني بيب جوارديولا، لعامين إضافيين حتى صيف عام 2025.

ونشر مان سيتي بيان عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير معلنا عن تمديد عقد المدرب الإسباني  بعنوان، الرحلة مستمرة.. يسرنا الإعلان عن توقيع بيب جوارديولا ،  على عقدا جديدا لمدة عامين.

وأضاف البيان ، يسعد مانشستر سيتي أن يعلن عن توقيع بيب جوارديولا عقدًا جديدًا لمدة عامين، تعني صفقته الأخيرة أنه سيبقى في الاتحاد حتى صيف عام 2025.

فاز جوارديولا في السيتي حتى الآن بـ 11 لقبًا كبيرًا ، بما في ذلك أربعة من آخر خمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في جميع المسابقات ، فاز في 271 من 374 مباراة أشرف عليها ، مما منحه نسبة فوز ملحوظة بلغت 72.4٪. سجل السيت 921 هدفًا خلال تلك الفترة ، بمتوسط ​​2.46 هدفًا في المباراة الواحدة.

وأكد رئيس النادي ، خلدون المبارك ، خبرًا: "يسعدني أن رحلة بيب مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم ستستمر. لقد ساهم بالفعل كثيرًا في نجاح ونسيج هذه المنظمة ، ومن المثير التفكير فيما يمكن أن يكون ممكنًا في ضوء الطاقة والجوع والطموح الذي لا يزال يتمتع به بوضوح.

وأضاف رئيس النادي "تحت قيادته الخاصة للغاية ، حقق فريقنا الأول الكثير ، بينما كان يلعب باستمرار ويتطور باستمرار ، أسلوب كرة القدم في المدينة الذي يحظى بإعجاب العالم. مثل كل مشجع السيتي ، أتطلع إلى ما ينتظرنا ".

جوارديولا: لماذا لا يتوج السيتي بدوري الأبطال؟ لأن ريال مدريد موجود دائمًا!  | مصر Goal.com

مصير رونالدو بعد كأس العالم

في سياق منفصل، ينتظر الجميع حول العالم معرفة الوجهة القادمة لنجم ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد السابق كريستيانو رونالدو، بعد فسخ تعاقده مع الأخير.

وربطت تقارير صحفية النجم البرتغالي بالعودة إلى ريال مدريد من جديد بعدما أصبح لاعبًا حرًا، في الوقت الذي يبحث فيه النادي الإسباني عن التعاقد مع مهاجم جديد بسبب الحالة البدنية غير المستقرة لكريم بنزيما.
وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن ريال مدريد لن يتعاقد مع قائد منتخب البرتغال، لأن رئيس النادي فلورنتينو بيريز يدرس بالفعل توقيعًا طويل الأمد، مما يُصعب فرص وصول رونالدو إلى العاصمة الإسبانية حتى لو لمدة ستة أشهر.

قطع النجم البرتغالي العلاقات تمامًا مع مانشستر يونايتد ببعض التصريحات المتفجرة ضد النادي ومدربه إريك تن هاج، ويبحث البرتغالي ووكيله عن فريق جديد له بعد كأس العالم.

يذكر أنه تم ربط كريستيانو رونالدو بالعديد من الأندية منذ أسابيع على رأسهم تشيلسي ونابولي وسبورتنج لشبونة والنصر.