رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بوكايو ساكا: أشعر حقًا بحب الجماهير والجهاز الفني وزملائي

نشر
بوكايو ساكا
بوكايو ساكا

صرح بوكايو ساكا بأنه "يشعر حقًا بالحب" من مشجعي إنجلترا، وهو مصمم على بذل كل ما لديه في كل مرة يضع فيها الأسود الثلاثة على صدره.

تم اختيار ساكا في التشكيلة الأساسية لمنتخب إنجلترا، لخوض المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022 ولم يخيب نجم أرسنال.

كان نجم أرسنال واحداً من عدد من اللاعبين الشباب في فريق الأسود الثلاثة، الذين تألقوا داخل استاد خليفة الدولي وسجل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في أي من الشوطين خلال فوز إنجلترا على إيران 6-2.

وأحرز أهداف إنجلترا كل من جود بيلينجهام (45) وبوكايو ساكا (43 و62) ورحيم سترلينج (45+1) وماركوس راشفورد (71) وجاك جريليش (90)، فيما سجل مهدي طارمي هدفي إيران (65 و90+12).

كان بوكايو ساكا جزءًا من تشكيلة إنجلترا المثيرة ضد إيران

قال ساكا: "أشعر أنني في مكان جيد. أشعر حقًا بحب الجماهير والجهاز الفني وزملائي وهذا كل ما أحتاجه. أشعر أنني بحالة جيدة وأنا مستعد لتقديم 100٪ ، لقد قدمت ذلك اليوم وأنا مستعد للقيام بذلك في كل مرة أرتدي فيها القميص".

وأضاف: “لا أستطيع وصف الشعور إنه لأمر مدهش. أنا سعيد جدًا وفخور جدًا وحققنا الفوز أيضًا، إنه يوم خاص”. 

وتابع: “كنا بحاجة إلى تلك البداية الجيدة. لم نلعب بأفضل ما في البطولة، لذا كان هناك الكثير من الحديث والتكهنات حول مستوانا لكننا أظهرنا للجميع اليوم مدى جودتنا وما يمكننا القيام به”. 

وأردف: “إنه لأمر رائع أن نحقق الفوز ولكننا نعلم أننا يجب أن نتحلى بثبات، لأننا سنواجه المباراة التالية في غضون أيام قليلة وعلينا أن نفوز مرة أخرى”.

أعجب كيران تريبير بأداء لاعبين مثل بوكايو ساكا وجود بيلينجهام

وقال كيران تريبيير، وهو أحد أفضل لاعبي الفريق البالغ من العمر 32 عامًا: “أنا سعيد جدًا بهم، إنها مباراتهم الأولى أهدافهم الأولى في كأس العالم، لقد عملوا بجد خلال 18 شهرًا الماضية ولديهم خبرة رائعة لمثل هذه السن المبكرة”. 

وأضاف: “هذه البطولة لهم للتعبير عن أنفسهم، إنهم لاعبون ذوو جودة عالية فقط استمتعوا بها”.

على الرغم من تسجيله ستة أهداف وتسجيل نصر لا يُنسى، أكد المدرب جاريث ساوثجيت بعد المباراة أن فريقه سيحتاج إلى أن يكون أفضل إذا كان له أن يحظى بكأس عالم ناجح.

ترتيب المجموعة: 

إنجلترا: 3 نقط

أمريكا: نقطة وحيد

ويلز: نقطة وحيدة

إيران: بلا نقاط