رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نيللي كريم تؤجل تصوير "ع الزيرو" استعدادًا لـ"عملة نادرة" في رمضان

نشر
الأمصار

أكدت النجمة نيللى كريم، الأحد، أنها أجلت تصوير مشاهدها في فيلم "ع الزيرو" مع النجم محمد رمضان، إخراج ماندو العدل، مشيرة إلى أن تأجيل تصوير الفيلم من أجل استعداداتها وتحضيراتها لمسلسل الجديد "عملة نادرة" المقرر أن تخوض به السباق الرمضانى المقبل 2023، من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

ويناقش محمد رمضان وينللى كريم قضية هامة فى الفيلم، إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى تشويقى، ويشارك في بطولة العمل جومانا مراد، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين ومقرر عرض الفيلم في 2023.

في سياق آخر، تخضع نيللى كريم حاليًا لتدريبات لغوية من أجل اللهجة الصعيدية مع أحد المصححين للهجة وتحديدًا من نفس اللهجة التى ستتحدث بها نيللى فى المسلسل، خصوصًا أن اللهجة الصعيدية تتضمن أكثر من 20 لهجة، لاسيما أنها المرة الأولى التي ستقدم فيها نيللى عملاً دراميًا صعيديًا في الموسم المقبل.

كما تجدد نيللى كريم تعاونها مع المخرج ماندو العدل، بعدما نجحا سوياً في مسلسل فاتن أمل حربى، والذى عرض في شهر رمضان الماضى، وأحدث جدلا واسعاً بسبب تناوله لقانون الأحوال الشخصية، وشارك في بطولته كل من شريف سلامة، محمد الشرنوبى، هالة صدقى، فادية عبد الغنى، محمد التاجى، وعدد كبير من الفنانين.

أخبار أخرى..

السعودية: مهرجان البحر الأحمر السينمائي يعلن مسابقة السينما التفاعلية.

أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في السعودية، اليوم الأحد، برنامج مسابقة السينما التفاعلية، الذي يحتفي بالتقنيات والابتكارات السينمائية الجديدة، بعرض 10 أعمال من أفضل إبداعات الواقع الافتراضي في السينما العالمية في 2022.
ووفق وكالة الأنباء السعودية اليوم، سيتنافس "التنبّؤ بالمطر"، و"القط العسيري"، و"ومضة"، و"تأملات في الكون"، للفوز بجوائز اليسر الذهبية والفضية، وقيمتها 10 آلاف دولار أمريكي، بالتعاون مع برنامج إثراء للحلول الإبداعية، أول برنامج لتطوير أعمال الواقع الافتراضي في المملكة، لعرض أربعة مشاريع من الأعمال المختارة لدورة مهرجان هذا العام.

وعد مدير البرنامج الدولي لمهرجان البحر الأحمر كليم أفتاب، الأعمال المختارة من أفضل أعمال الواقع الافتراضي حول العالم، وتجمع بين الفن وأحدث التقنيات لصياغة مستقبل رواية القصص.
من جانبها أوضحت مبرمجة برنامج الواقع الافتراضي في مهرجان البحر الأحمر ليز روزنتال، أن من بين أعمال هذا العام أولى تجارب الواقع المختلط متعدد اللاعبين، حيث يدفع هؤلاء الفنانين حدود الإبداع إلى آفاق جديدة.
يُذكر أن أفلام برنامج السينما التفاعلية ستعرض خلال الفترة من 2 إلى 8 ديسمبر(كانون الأول) المقبل.