رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وكلاء رونالدو يعرضونه على ريال مدريد لمدة 6 أشهر

نشر
الأمصار

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إلى أن وكلاء كريستيانو رونالدو عرضوا اللاعب على ريال مدريد لضمه لمدة 6 أشهر، وذلك من أجل تعويض غياب كريم ينزيما عن الفريق.

وأوضحت التقارير، أن بيريز رئيس ريال مدريد يفكر في التعاقد مع مهاجم جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كان أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بيانا رسميا، اليوم الجمعة، ردا على التصريحات المثيرة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال مانشستر يونايتد في بيان مقتضب عبر موقعه الرسمي "بدأت إدارة النادي هذا الصباح، اتخاذ خطوات مناسبة للرد على مقابلة كريستيانو رونالدو الإعلامية الأخيرة".

وأضاف بيان الشياطين الحمر "لن ندلي بمزيد من التعليقات قبل الإعلان عن نتائج هذه العملية".

وكان كريستيانو رونالدو قد هاجم إدارة مانشستر يونايتد والهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للفريق، بعبارات حادة للغاية في مقابلة نشرت على عدة أجزاء.

وتفتح التصريحات المثيرة للدون البرتغالي، الباب بقوة أمام رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي، علما بأن تعاقده يمتد حتى 30 يونيو 2023.

نشر الإعلامي بيرس مورجان، مقتطفات جديدة من حواره المثير للجدل مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

كشف أسباب ابتعاد بايرن ميونخ عن طريق رونالدو

تصريحات رونالدو كاملة 


وقال رونالدو، فى مقابلة مع صحيفة "صن" الإنجليزية، "أشعر بالخيانة، الخيانة التي تعرضت لها ليست على مستوى المدرب وحسب، بل إن هناك شخصين أو 3 على المستوى الإداري شعرت بأنهم خانوني، هناك أشخاص لم يرغبوا بوجودي في النادي مُنذ العام الماضي وليس هذا العام، لقد حاولوا إجباري على الرحيل".

وعن مدرب الفريق الهولندي إريك تين هاج قال، "أنا لا أحترم تين هاج؛ لأنه لا يُظهر الاحترام لي، إذا لم تكن تحترمني فلن أحترمك أبدًا".

وعن رانجنيك مدرب الفريق السابق قال، "إذا لم تكن مدربًا، فكيف ستكون مدربًا لمانشستر يونايتد؟ لم أسمع به من قبل".

وأضاف، "على الجمهور معرفة الحقيقة، أريد الأفضل للنادي ولهذا السبب أتيت لمانشستر يونايتد، ولكن هناك أمورا في الداخل لا تساعدنا على الوصول لأعلى مستوى مثل مانشستر سيتي، ليفربول وحتى أرسنال".

وعن عدم انتقاله لمانشستر سيتي علق: "لقد اتبعت قلبي، اتصل بي السير أليكس فيرجسون وقال لي لا تذهب إلى مانشستر سيتي وقلت حسناً".

واختتم رونالدو: "الجمهور أهم شيء في كرة القدم، نحن نلعب لأجلهم، وهم بجواري دائمًا وأراهم في الشوارع يأتون لي ويعبرون عن تقديرهم لما أقدمه لكرة القدم، الجمهور في كل مكان ولذلك أقوم بهذه المقابلة، لأن هذا هو الوقت المناسب للتحدث من قلبي".