رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السودان.. انخفاض جديد في سعر الدولار السبت 19 نوفمبر 2022

نشر
سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم في السودان

واصل سعر الدولار في السودان، اليوم السبت، 19 نوفمبر 2022، انخفاضه، في حين شهد سعر اليورو والجنيه الإسترليني موجة من التراجع أيضا، وذلك وفقاً لنشرة صادرة عن بنك الخرطوم.

أسعار العملات اليوم في السودان:

سعـر الدولار: سجل سعر الدولار في السودان اليوم السبت 576 جنيهاً للشراء، و580.32 جنيهاً للبيع.

سعر اليورو: سجل سعر اليورو، اليوم السبت، في السودان في البنوك، ارتفاعاً أيضاً ليصلَ إلى 594.66 جنيهاً للشراء، و599.12 جنيهاً للبيع.

سعر الجنيه الإسترليني: سجل سعر الجنيه الإسترليني اليوم في السودان لدى بنك الخرطوم 684.51 جنيهاً للشراء، و589.65 جنيهاً للبيع.

سعر الريال السعودي: سجل سعر الريال السعودي مقابلَ الجنيه السوداني اليوم 151.97 جنيهاً للشراء، و153.11 جنيهاً للبيع.

سعر الدرهم الإماراتي: سجل سعر الدرهم الإماراتي اليوم في السودان لدى البنوك الرسمية 156.94 جنيهاً للشراء، و158.12 جنيهاً للبيع.

سعر الريال القطري: سجل سعر الريال القطري اليوم في السودان لدى البنوك نحو 157.46 جنيهاً للشراء، و158.64 جنيهاً للبيع.

سعر الدينار: سجل سعر الدينار البحريني 1528.25 جنيهاً للشراء، و1539.71 جنيهاً للبيع.

 

أخبار أخرى….

السودان: تشكيل مجلس رجال الأعمال المصريين السودانيين يزيد فرص الاستثمار

قال المشاركون في مؤتمر الصناعات الزيتية في السودان، أن تشكيل مجلس رجال الأعمال المصريين ـ السودانيين وتفعيل الاتفاقيات البينية بين البلدين وزيادة حجم التبادل التجاري والاقتصادي سيفتح آفاقا جديدة في علاقة الشراكة، وتحقيق التنمية المستدامة لمصر والسودان، من خلال اختراق الأسواق الإفريقية، التي تخدم ما يقارب من 800 مليون نسمة وزيادة حجم التجارة بين الدول الإفريقية.

وأكد المشاركون- في أولى فعاليات المؤتمر الدولي الخامس “الحبوب الزيتية.. استثمار وتنمية”، الذي تنظمه غرفة المصدرين بالغرفة القومية للمصدريين السودانيين، ولمدة ثلاثة أيام- إن النهوض بالقطاع الزراعي من خلال الدعم اللوجيستي للحكومات وجدية الاستثمار والشراكات القوية بين رجال الأعمال والمستثمرين سيعمل على النهوض بقطاع الصناعة في مصر والسودان.

وأضافوا أن الاستفادة من اتفاقيات الكوميسا والإيجاد في الإعفاء الجمركي بين الدول الإفريقية الأعضاء، والاستفادة من الخبرة العالمية والمصرية في مجال البحوث والتقنية الزراعية وتحديث البتية التحتية لخدمة الاستثمار الزراعي.