رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد الكرة العراقي يقدم شكوى على نظيره الكوستاريكي

نشر
الأمصار

قدم الاتحاد العراقي لكرة القدم، أمس الخميس، شكوى لدى الاتحادين الدولي والكونكاف على الاتحاد الكوستاريكي لعدم تنفيذ بنود العقد المبرم بين الطرفين الخاص، بإقامة مبارة بين المنتخبين في مدينة البصرة. 

وطالب الاتحاد العراقي بالشرط الجزائي الذي تضمنهُ العقد لإخلال الجانب الكوستاريكي في بنوده، ورفضه لجميع المحاولات لإقامة المباراة على الرغم من التسهيلات الكبيرة التي قدمت للمنتخب الكوستاريكي. 

وسيحرك الاتحاد العراقي شكوى في محكمة كاس في حال عدم استجابة الاتحاد الكوستاريكي للشرطِ الجزائي في العقد.

أخبار أخرى..

منتخب شباب العراق يعسكر في تركيا استعدادًا لنهائيات كأس آسيا

غادرَ منتخب شباب العراق العاصمة بغداد، عصر اليوم الجمعة، إلى مدينة أنطاليا التركية، للدخول في معسكر تدريبي للفترةِ من 18 من الشهر الحالي حتى الثاني من شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل، استعدادًا لنهائيات كأس آسيا التي ستستضيفها أوزبكستان في شهر آذار/ مارس من العام المقبل. 

ويتضمن المعسكر خوضَ أربع مباريات ودية من بينها مواجهة منتخب تركيا للشباب، وكذلك ثلاثة أندية تركية. 

وضم وفد منتخب العراق المُغادر إلى تركيا (23) لاعبًا، بالإضافة إلى الجهازين الفني والإداري، وسيلتحق بالوفد (3) لاعبين محترفين هم كلٌ من (شربل شمعون) المحترف في الدوري الأسترالي، ولاعب جوتبيرج السويدي (مهيب خلف) و(آدم رشيد). 

يذكر أن منتخب العراق للشباب سيلعب فقط نهائياتَ كأس آسيا في المجموعةِ الأولى إلى جانب البلد المضيف أوزبكستان وسوريا وإندونيسيا.

وفد منتخب العراق يزور مقر الأكاديميات التابعة لرابطة الدوري الإسباني

زارَ النائبُ الأول لرئيس اتحاد الكرة علي جبار، وبرفقته عُضو الاتحاد العراقي غانم عريبي ورئيس الاتحاد الفرعي لمحافظةِ ذي قار، فرقد عبد الكريم، وعُضو لجنة التسويق في اتحاد الكرة سيف داود سلمان عضو لجنة التسويق، اليوم الجمعة، مقرَ الأكاديمياتِ التابعة لرابطة الدوري الإسبانيّ (لا ليجا) والتي تضم في ملاكاتها أكثر من 700 موظف.