رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول يفوز بجائزة أفضل مخطط مجتمعي رياضي في فئة الأندية

نشر
الأمصار

فازت مؤسسة ليفربول بجائزة أفضل مخطط مجتمعي رياضي في فئة الأندية في جوائز الأعمال الرياضية لهذا العام.

تكرم جوائز الأعمال الرياضية وتكافئ الإنجازات التي حققتها الفرق وراء الكواليس والتي تسهل التفوق الرياضي والمساعي الرياضية - من خلال الدفاع عن مرونتها وقدرتها على التكيف وسعة الحيلة.

أقيم حفل 2022 يوم الجمعة في كيا أوفال في لندن. وكان من بين الحكام الحائز على الميدالية الذهبية خمس مرات السير ستيف ريدغريف وفيليب بيرني رئيس بي بي سي تي في سبورت.

وقال مات باريش ، الرئيس التنفيذي لمؤسسة ليفربول : “نحن سعداء للغاية بتكريم Sports Business بهذه الجائزة.  

"إنه تقدير كبير لكل العمل الشاق الذي تقوم به مؤسستنا وفريق Red Neighbours كل يوم في المجتمع ، لدعم السكان المحليين في جميع أنحاء منطقة مدينة ليفربول."

كما تم تكريم استراتيجية الاستدامة الخاصة بـ ليفربول ، The Red Way ، بالفوز بالميدالية الفضية في فئة الاستدامة في الرياضة.

وحصل الدولي المصري محمد صلاح على جائزة "تيك توك" لأكثر لاعب على موقع التواصل الاجتماعي بالعالم في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2022 المقام حالياً في الإمارات، ضمن فعاليات إكسبو دبي، وقبل 3 أيام فقط من انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 التي ستنطلق مساء الأحد وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم.

وكان بدأ توافد عدد من النجوم العالميين على حفل جوائز الأفضل جلوب سوكر فى النسخة الذي انطلق في السادسة من مساء اليوم لحضور تسليم الفائزين بجوائز الأفضل فى عالم كرة القدم خلال العام الجاري 2022، ضمن فعاليات إكسبو دبي.

ووصل كل من النجم زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم ميلان بطل الدوري الايطالي في النسخة الماضية، والمدرب الشهير فابيو كابيلو.