رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقليل عدد حلقات الموسم الثالث من Resident Alien دون أسباب

نشر
الأمصار

أكدت تقارير عالمية مؤخراً عن طرح الموسم الثالث من سلسلة Resident Alien بـ عدد حلقات أقل، وأشارت إلى أن شبكة Syfy خفضت عدد حلقات الموسم الجديد بمقدار الثلث، من 12 إلى ثمانية حلقة، ولم تكشف الشبكة عن سبب هذا التقليل.

وذلك بعد انتهاء عرض الموسم الثاني المكون من 16 حلقة في سبتمبر الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

مسلسل Resident Alien يدور استنادًا إلى فيلم Dark Horse الهزلي الذي يحمل نفس الاسم من تأليف بيتر هوجان وستيفن باركهاوس، حيث يتبع مسلسل Resident Alien هاري (آلان توديك)، وهو كائن فضائي تتحطم الطائرة الخاصة به على الأرض، ومن ثم تظاهر بأنه طبيب بشري في بلدة صغيرة، يبدأ هاري في عيش حياة بسيطة، لكن الأمور تصبح صعبة بعض الشيء عندما يتورط في حل جريمة قتل محلية ويدرك أنه بحاجة إلى الاندماج في عالمه الجديد.

يقوم ببطولة مسلسل Resident Alien مجموعة من النجوم منهم سارة تومكو، كوري رينولدز، أليس ويتيرلوند، وليفي فيلهر.

أخبار أخرى..

مهرجان القاهرة السينمائي 2022.. جدول عروض أفلام اليوم الخامس

تشهد دار الأوبرا المصرية اليوم الجمعة، خامس أيام فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2022، عروض عدد من الأفلام الجديدة، بجانب عروض ثانية للأفلام.

جدول عروض أفلام اليوم الخامس مهرجان القاهرة السينمائي 2022
يعرض المسرح الكبير، اليوم الجمعة ثلاثة أفلام، وهي "طنين الأذن" في تمام الساعة 3:15 عصرًا، ويليه فيلم "السد" الساعة 6:45 مساءً، ثم فيلم "علم" الساعة التاسعة والربع مساءً.

ويشهد مسرح الهناجر عرض 3 أفلام وهم "انكشاف"، و"نرجعلك"، و"حصان تورينو" وذلك بالمواعيد الآتية على التوالي 3:00، 5:15، 8:1
ويعرض في سينما الهناجر 4 أعمال وهي: "يوميات نائب في الأرياف" النسخة المرممة وذلك الساعة 1:30 ظهرًا، ثم برنامج الأفلام القصيرة 2 الساعة 4:30، ويليه برنامج الأفلام 2 الساعة 7:15 مساءً، وفي العاشرة مساءً يعرض فيلم "الصخب الباريسي.

وفي قاعة إيوارت، يأتي عرض 4 أفلام وهي "19 ب" الساعة 1 ظهرًا، و"سنوات السوبر 8" الساعة 3:30 عصرًا، و"البوهيمي" الساعة 5:45 ثم برنامج الأفلام القصيرة 3 الساعة 9:00 مساءً.